مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو، 2015 | آخر تحديث:
البرنامج VS تياترو مصر

أكد الممثل الشاب عمر مصطفى متولي على نجاح مسرحية "تياترو مصر" بمقارنتها بنسب مشاهدة برنامج "البرنامج" للإعلامي الساخر باسم يوسف.

قال عمر مصطفى: "بدأت مع فريق مسرحية (تياترو مصر) بالتدريج، من دور صغير إلى التنقل بين الأدوار إلى أن وصلت في الموسم الثاني من الخمسة الأساسيين في الفرقة، وذلك كان بالنسبة لي مفاجأة كبيرة".

وتابع: "ولكن كانت المفاجأة الأكبر هي أنني عندما ذهبت لهم كان المسرح يتواجد فيه صفين من الجماهير فقط، لكن في آخر الموسم الثاني أصبح المسرح ممتلئ عن آخره، ولا يوجد مكان لاستيعاب أي فرد فكان المسرح يحقق مبيعات خيالية، وحقق نجاحا رهيبا فاق باسم يوسف في المشاهدات"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

انتهى عرض الموسم الثاني من "تياترو مصر" مؤخرا على أن يبدأ الموسم الثالث في أعقاب عيد الفطر.

"تياترو مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي وعلي ربيع وحمدي المرغني ومن تأليف وإخراج نادر صلاح، وعُرض الموسم الأول منها عبر شاشة "الحياة" والثاني عبر شاشة "MBC مصر" على مسرح جامعة MUST في السادس من أكتوبر.

على صعيد آخر، ينشغل عمر مصطفى في تصوير مسلسلين لرمضان 2015، وهما "حواري بوخارست" مع أمير كرارة يشارك فى بطولة العمل الراقصة دينا وأحمد سلامة وعلا غانم ومى سليم وميريهان حسين ودنيا عبد العزيز وميسرة وأحمد حاتم وأحمد صيام وأحمد فتحى وعمر متولى وسارة سلامة.

والثاني هو "حالة عشق" مع مي عز الدين، ويشارك فى بطولته كل من النجمة بوسى وروجينا وهالة فاخر وسهر الصايغ وأشرف زكى وراندا البحيرى ورامز أمير وعمر متولى ونورهان وأحمد فتحى وعايدة رياض وملك قورة وأحمد صيام وهند رضا وياسر فرج، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر.