مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 9 مايو، 2015 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق لديها ما يؤكد لها أن عز والد التوأم

مازالت قضية الممثلة زينة وتوأمها وقضية نسبهما للممثل أحمد عز الشغل الشاغل للوسط الفني، ولذلك أدلت الممثلة غادة عبد الرازق بدلوها في القضية.

ردت غادة عبد الرازق على سؤال منى عبد الوهاب مقدمة برنامج "مصارحة حرة"، عما إذا كانت توافق على أن عدم خضوع الفنان أحمد عز لإجراء تحليل الـDNA يثبت أنه والد الطفلين، وقالت: "نعم أوافق"

وذلك في حلقة الجمعة من البرنامج الذي يُذاع عبر شاشة TEN.

وكان عز تغيب مرتين عن جلسة سحب عينة من الحمض النووي الخاص به لمطابقته بالطفلين.

وكشفت غادة عبد الرازق في نفس الحلقة أنها تستعين بـ"دوبليرة" لتقديم المشاهد الساخنة. (شاهد تصريحات غادة)

غادة عبد الرازق تدخل السباق الرمضاني بمسلسل "كابوس"، ويشاركها بطولته أحمد راتب، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، بالاشتراك مع بيومي فؤاد، ومحمد شاهين، وعمرو عابد، والمسلسل من تأليف هالة الزغندي، وهو إخراج إسلام خيري.

كانت زينة نفت ما صرحت به منى عبد الوهاب مقدمة "مصارحة حرة"، عن موافقتها على الحلول ضيفة على البرنامج للحديث عن دعوى إثبات النسب التي أقامتها ضد الممثل أحمد عز، مؤكدة أنها لو فكرت في الظهور في برنامج تلفزيوني ستختار إعلامي محترم. (تعرف على تصريحات زينة)

زينة أعربت عن قلقها من التلاعب في أوراق قضيتها، قائلة: "في هذه القضية تدخل بيننا بعض الناس ليتوسطوا ولكي يؤذوني أنا وأطفالي، لكن مهما حاولوا أذيتي، أنا أعرفهم بالاسم، بالتأكيد أخشى التلاعب في مستندات القضية وقرار النيابة الأخير يدل على البداية، وأقول لأي شخص ساعده: راعي ربنا في أولادك". (تعرف على باقي تصريحات زينة)