وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 7 مايو، 2015 | آخر تحديث:
جنى

مازحت المغنية اللبنانية الشابة جَنى، محمد صلاح، اللاعب المصري المعار لنادي فيورنتينا الإيطالي، وطلبت منه إعطاءها قميصه حال تسجيله هدفا في مباراة فريقه مع إشبيلية.

ونشرت جنى صورة وهي ترتدي قميص نادي فيورنتينا الإيطالي وكتبت معلقة: "لو سجلت جول اليوم في اشبيلية، راح أخد التي شيرت تبعك يا صلاح".

طالع أيضا: ٥ مغنيات يتنافسن على لقب "محبوبة المراهقين" في العالم العربي

ويحل فريق "فيورنتينا" الإيطالي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفا على "إشبيلية" الإسباني، في تمام التاسعة وخمس دقائق، مساء اليوم، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

ووافق نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، فبراير ٢٠١٥،على إعارة الجناح المصري محمد صلاح إلى نادي فيورنتينا الإيطالي حتى نهاية الموسم.

وشارك صلاح (22 عاما) في 19 مباراة مع تشيلسي منذ انتقاله من بازل السويسري في يناير ٢٠١٤ مقابل 11 مليون جنيه استرليني.

جنى، مغنية لبنانية شابة، تجيد الغناء، التأليف والتلحين بالإضافة إلى الرقص. تأثرت منذ صغرها بوالدها الشاعر مارون روحانة وكان مثلها الأعلى.

تعرف عليها الجمهور منذ حصولها على الميدالية الفضية عن فئة الأغنية الكلاسيكية من "استوديو الفن" عام ٢٠١٠، ووقعت بعدها بعام عقد إدارة أعمال مع شركة "Music is my life" وعقد إنتاج مع شركة "وتري".

وكانت بدايتها الحقيقة مع أغنية "بنت من الشارع" عام ٢٠١٢ التي أثارت بها الجدل، أما أغنيتها الثانية "إذا فكرك" عام ٢٠١٣ ذات الطابع اليوناني، كان لها الأثر الأكبر في زيادة عدد معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصل عدد محبي جنى على موقع Facebook مليون متابع منهم 290 ألف من مصر و 138 ألف من العراق و 108 ألف من الجزائر و 77 من سوريا، بحسب إحصاءات موقع Socialbakers.

شاهد أغنية "بنت جديدة" لجنى