نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 6 مايو، 2015 | آخر تحديث:
نور التركية في دبي

تألقت النجمة التركية سونجول أودان الشهيرة في العالم العربي باسم "نور" فى معرض ومؤتمر سوق السفر العربي ATM في دورته الـ 22، والمقام فى إمارة دبي الإماراتية في الفترة من 4 إلى 7 مايو الجاري.

وحضرت سونجول للمؤتمر صباح الثلاثاء 5 مايو بصفتها وجها إعلانيا للخطوط الجوية التركية Turkish Airlines للعام الثالث على التوالي.

وخطفت سونجول الأنظار إليها برقتها وابتسامتها طوال الوقت، كما حرص المتواجدون على الذهاب إليها والتقاط الصور التذكارية معها.

وارتدت سونجول ملابس أنيقة، فظهرت بفستان بسيط باللون الأسود من الأعلى، وورود ربيعية من الأسفل.

وفى المساء، التقت بعدد من الصحفيين في عشاء خاص أقيم في برج خليفة، وحرصت سونجول على مشاركة محبيها بإطلالتها في المعرض وفي حفل العشاء، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على
Instagram قسمتها إلى أجزاء، وكتبت تعليقا عليها: "دبي وردة الصحراء، من الجيد أن أراك مجددا".


وجاءت مشاركة الممثلة التركية الشهيرة في معرض سوق السفر العربي بدبي للإعلان عن خدمتين جديدتين لشركة الخطوط الجوية التركية، بالإضافة إلى الترويج لمنتجات WE’R الغذائية التي تقدم على متن الطائرة.

وعبرت سونجول عن سعادتها لانتشار المسلسلات التركية بشكل كبير في الوطن العربي، كما تحدثت عن مسلسلات "القبضاي" و"العشق الأسود"، واللذين من المقرر عرضهما في الطائرة كوسيلة لتسلية المسافرين.

وفي النهاية، دعت سونجول أودان إلى زيارة بلدها تركيا، والتمتع بزيارة أماكنها التاريخية وشواطئها الجميلة، والتعرف على ثقافاتها، خصوصا وأن الرحلة ما بين الخليج العربي وتركيا تستغرق وقتا أقل من 5 ساعات.

وتجدر الإشارة أن سونجول أودان سبق وزارت دبي مرتين، الأولى في سنة 2008 لحضور حفل توقيع اسطوانات موسيقى مسلسلها التلفزيوني الشهير "نور"، والثانية في سنة 2012 من أجل التسويق لمهرجان التسوق في تركيا.

على الجانب الآخر، تنشغل سونجول هذه الأيام بتصوير مسلسلها الجديد "قصر العصفورة"، والذي يشاركها بطولته الممثل التركي ميرت فرات بطل فيلم "حلم الفراشة"، ويعرض المسلسل كل أحد على شاشة Star TV التركية.

أما على الشاشات العربية، فيعرض لسونجول الجزء الأخير من مسلسلها "نساء حائرات" على شاشتي MBC مصر، وMBC 1.