نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 6 مايو، 2015 | آخر تحديث:
شاهيد كابور وعروسه ميرا

يستعد حاليا الممثل الهندي شاهيد كابور لحفل زفافه الذي سيقيمه في يونيو المقبل على خطيبته من خارج الوسط الفني، ميرا راجبوت.

وبحسب العديد من المواقع الإخبارية الهندية، تحدد موعد الزفاف في يونيو المقبل على أن يقام في اليونان، بعد تراجعهما عن إقامة الحفل في اسطنبول بتركيا.

شاهيد لم يصرح بأي تفاصيل عن زفافه، أما عائلة العروس فغضبت بشدة لتسريب الأخبار عن زفافهما على المواقع والصحف الهندية.

حفل الزفاف من المقرر إقامته يوم 10 يونيو القادم ويقتصر فقط على الأهل والأصدقاء المقربين بدون نجوم بوليوود حتى الذين شاركهم شاهيد أفلامه، كما يعمل على تحضير كل شيء بدقة لأنه يرغب أن يكون حفل الزفاف مميزاً.

شاهيد كابور أجل كل أعماله المقرر تصويرها بدء من ويونيو القادم ليتفرغ تماما لحفل زفافه، أما أفلامه التي يشارك في تصويرها حاليا، يعمل جاهدا على إنهائها قبل انشغاله.

وينشغل شاهيد بتصوير فيلمين جديدين، الأول هو فيلم Udta Punjab الذي تشاركه في بطولته الممثلة الشابة عليا بهات وكارينا كابور، أما الفيلم الثاني فيحمل اسم Shaandaar وتشاركه فيه أيضاً عليا بهات.

وحتى الآن لم يؤكد شاهيد أو ينفي ما تداولته الصحافة الهندية عن موعد حفل زفافه على ميرا راجبوت.

من ناحية أخرى، حصل شاهيد كابور على جائزة أفضل ممثل عن فيلمه الناجح "Haider" وذلك في حفل جوائز Filfare Awards لعام 2015، بينما حصل فيلم "Queen" على جائزة أفضل فيلم، وبطلته الممثلة الهندية كانجانا رانوت حصلت على جائزة أفضل ممثلة. (التفاصيل).