FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 6 مايو، 2015 | آخر تحديث:
أورتيجا وأصدقاؤه

حرص عدد كبير من الفنانين والمغنيين الشعبيين، على مشاركة زميلهم مغني المهرجانات الشعبية أحمد أورتيجا الاحتفال بعقيقة مولودته "ريانا".

مي كساب وزوجة أورتيجا


وحضر الحفل الذي أقيم في "مدينتي"، مي كساب وأوكا وشحتة كاريكا، والمنتج محمد سمير وفريق 8%، واستمر الاحتفال حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 6 مايو 2015.

كانت المطربة مي كساب أعلنت في أبريل الماضي أن زوجة أورتيجا وضعت مولودتها الأولى ريانا، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instagram.

أورتيجا يُرزق بابنته الأولى... ويختار لها اسم ريانا

وقبل إعلان مي كساب الأمر بأسبوعين تقريبا قال مغني المهرجانات الشعبية أورتيجا أنه ينتظر مولودته الأولى من زوجته، وطالب متابعي حسابه على Instagram بالدعاء لها.

شاهد لقاء أوكا وأورتيجا وكاريكا "8%" مع FilFan.com

هذا اللقاء أكد خلاله الثلاثي أنهم سيصدرون قريبًا أول ألبوماتهم الغنائية بالإضافة لبعض الأعمال الأخرى، مع التركيز على تقديم موسيقى جديدة ولون جديد من الفن الشعبي.

وتحدث الثلاثي عن أن هناك الكثير من الفنانين اللذين يحاربوهم في الوسط الفني فيما قال أورتيجا: "جاءنا وفد من فرنسا وأخبرنا بأنهم يسعون لتنفيذ فيلما تسجيليا عن "أوكا وأورتيجا"، واكتشفنا بعد ذلك أنهم يريدون معرفة كيف ننفذ تلك الموسيقى ليسرقوها لديهم، ويضيف شحتة: "هو سر، لو طلع خلاص، ويوميا نشاهد مطربين يحققون شهرة واسعة بأغنياتهم، ولكنهم على المسرح لا أحد يستطيع مقارنتهم بأوكا وأورتيجا".