خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2015 | آخر تحديث:
سكارليت جوهانسون وعمرو واكد في مشهد من Lucy

أفصحت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون عن رأيها في النجم عمرو واكد، بعد لقائهما الفني الأول في فيلم "الأكشن" والفانتازيا Lucy.

وقالت سكارليت عن واكد أثناء إجابتها على أسئلة مشاهدي برنامج Scoop with Raya على قناة MBC 2: "إنه شاب لطيف جدا وكان رائعا، إنه رجل مذهل، وممثل رائع وعميق جدا".

شاهد رأي سكارليت جوهانسون في عمرو واكد من الدقيقة 7:26

وعرض فيلم Lucy في 2014، وهو من بطولة سكارليت جوهانسون، وعمرو واكد، ومورجان فريمان، ومن إخراج الفرنسي لوك بيسون صاحب الفيلم الشهير The Fifth Element للنجم بروس ويليس.

وكانت القبلة الخاطفة التي منحتها سكارليت جوهانسون لعمرو واكد في أحد مشاهد فيلم Lucy لاقت العديد من ردود الأفعال بين الجمهور في مصر، والتي اتسمت أغلبها بالطرافة. (شاهد- Facebook عن قبلة سكارليت جوهانسون لعمرو واكد: "المصري معروف بجبروته")

على الجانب الآخر، يعرض لسكارليت جوهانسون حاليا في سينمات العالم الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين Avengers بعنوان Age of Ultron، والذي تواصل في أحداثه تجسيد دور "الأرملة السوداء".

ويشارك في بطولة Avengers: Age of Ultron كل من روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي"، وكريس إيفانز في دور "كابتن أميركا"، وكريس هيمسوورث في دور "ثور"، ومارك روفالو في دور "هالك"، وجيريمي رينر في دور "هوك آي"، بالإضافة إلى صامويل جاكسون في دور "نيك فوري"، وكوبي سمولدرز في دور "العميلة ماريا هيل".