خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2015 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 مايو، 2015
ياسمين رئيس بقصة شعرها الجديدة

من المعروف أن المعجبين يحرصون على تقليد نجومهم المفضلين لتأثرهم الشديد بهم، سواء في قصة الشعر أو في الملابس التي يرتدونها، ولكن هناك استثناء بالنسبة لهذه المعجبة بياسمين الرئيس بسبب صغر سنها الشديد.

وتلقت ياسمين أخيرا صورة للطفلة من أهلها، والتي تظهر فيها وهي بنفس قصة شعرها الجديدة، والتي قامت فيها بحلق نصف شعرها "على الزيرو"، فيما أبقت على النصف الآخر.

وتجدر الإشارة أن قصة شعر باسمين رئيس اعتمدتها نجمات عالميات مثل المغنية ريانا.

ولكي تبرز درجة التشابه بينها وبين معجبتها الصغيرة، حرصت ياسمين عبر Instagram أن تبرز التشابه الكبير بينها وبين المعجبة الصغيرة وهي بقصة شعرها، لتعقب: "تلقيت هذه الصورة الرائعة لهذه الطفلة الجميلة التي تملك قصة شعري! أنا أحبها! فليحفظها الله هي وأسرتها".


على الجانب الآخر، انتهت ياسمين رئيس من تصوير فيلمها السينمائي الجديد "بلاش تبوسني"، وهو من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتشاركها بطولته الفنانة سوسن بدر والفنان محمد مهران، ولكن يتحدد موعدا لعرضه بعد.

كما أنه سيعرض لياسمين في إجازة عيد الفطر المبارك فيلما آخر لها هو "من ضهر راجل"، والذي يشاركها بطولته النجم آسر ياسين، وشريف رمزي، ووليد فواز، وهو من تأليف محمد أمين راضى، ومن إخراج وإنتاج كريم السبكي. (شاهد ملصق فيلم "من ضهر راجل" يلقى الإعجاب على Facebook)

وكان آخر أفلام ياسمين رئيس "فتاة المصنع"، الذي طرح بالسينمات في 2014، وحاز على العديد من الجوائز من مهرجانات سينمائية عالمية، وهو من إخراج محمد خان.