نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2015 | آخر تحديث:
شجون الهاجري في إطلالتها الجديدة!

تفاجأ جمهور الفنانة الكويتية شجون الهاجري بقصة شعرها الجديدة، التي ظهرت بها في أحدث صورها.

وصدمت شجون محبيها بإطلالتها الرجالية بعد أن قامت بقص شعرها بشكل جعلها تُشبه الرجال، وذلك في صورة نشرتها عبر حسابها بموقع Instagram.

وجاءت التعليقات على الصورة متفاجئة من شكل شجون الجديد ووصفها الجميع بأنها أصبحت رجلاً بعد هذه القصة، فيما دعا لها أخرون بالهداية! ودافع بعض محبيها عنها مؤكدين أن هذا الشكل الجديد من الممكن أن يكون بسبب دور ستقدمه شجون في الفترة المقبلة، و طالبوها بالعودة إلى شكلها القديم؟

كانت شجون قد تعرضت لأزمة أثناء تواجدها في ألمانيا، من أجل تصوير مسلسلها "ذاكرة من الورق"، وأعلنت أنها تعرضت للاعتداء والطرد من الفندق المتواجدة به في ألمانيا من قبل منتج ألماني يُدعى "سام".

ولكن وبعد تدخل عدد من الأصدقاء تم حل المشكلة وديا دون اللجوء للشرطة وتم التصالح بينها وبين المنتج وأكدت أنها الأزمة إنتهت ولم تتحدث عنها بعد ذلك.

شجون هي ممثلة كويتية بدأت مشوارها الفني منذ طفولتها، بالاشتراك في برامج مسابقات، ولها العديد من المسلسلات الناجحة مثل "بو كريم برقبته سبع حريم" و"أميمة في دار الأيتام" و"زوارة الخميس"

شجون قدمت بداية هذا العام برنامج تلفزيون واقعي يتناول حياتها ومشوارها الفني، وحمل البرنامج اسم "This is Me شوج"، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج جابر الحربي، ويتألف من 13 حلقة ، وتتضمن أهم الأحداث التي عاشتها شجون الهاجري، منذ أن كانت طفلة "لقيطة".