FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2015 | آخر تحديث:
الفنانة عايدة كامل

أصدرت نيابة العجوزة، قرارها باستدعاء الفنانة عايدة كامل لسماع أقوالها بشأن واقعة اتهامها لوزارة الداخلية بالسرقة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي أشرف عليها رئيس نيابة العجوزة، المستشار أحمد خطاب، أن الفنانة عايدة كامل، قامت بإبلاغ قسم شرطة العجوزة لتحرير محضر ضد جارها في العقار الذي تقطن به، لاتهامه بتسريب المياه على شقتها مما قد يتسبب في سقوط المياه عليها وانهيار سطح الشقة.

وانتقلت قوات الأمن بقسم شرطة العجوزة إلى مسكنها وقامت بفحص دورة المياه الخاص بالمنزل لمعاينة مكان التسريب، ثم اكتشفت الفنانة سرقة خاتمين كانا داخل دورة المياه الخاصة بها.

وحررت الفنانة عايدة كامل محضرا ضد قوات الأمن تتهمهم فيه بسرقتهم أثناء تأدية مهام عملهم، حسبما جاء بالبلاغ.

وعايدة كامل ممثلة مصرية، ولدت عام 1931 ودرست اﻹذاعة في الجامعة وحازت على درجة البكالوريوس، وعملت في السينما منذ مطلع الخمسينات.


ومن أفلامها "لحن الخلود، دايمًا معاك،الوسادة الخالية، إسماعيل يس في الطيران، إسكندرية ليه؟"، ثم كرست جهودها للدراما التليفزيونية منذ الثمانينات، ومن أهم مسلسلاتها: "بين القصرين، القضاء في الإسلام، هوانم جاردن سيتي".

كانت الفنانة عايدة كامل نعت النجمة الراحلة فاتن حمامة التى كان يجمعهما بها صلة قرابة، قائلة: "رحمك الله رحمة واسعة يا "تونة"، كما كان يناديكِ المقربين منك وأسكنك فسيح جناته والهم أسرتك وأسرة الفن ومحبى فنك العظيم الصبر والسوان".

وأضافت مصرحة لإحدى الصحف المصرية: "الفنانة فاتن حمامة رحلت عنا بجسدها ولكنها لن ترحل عن قلوب من أحبوها واحترموها واحترموا كل ما قدمته من أعمال على مدى سنوات عمرها، فاتن حمامة باقية معنا لأن روحها وفنها يجرى فى عروقتنا مجرى النيل، فإننا لم ولن ننساكِ".