خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2015 | آخر تحديث:
أمير عيد وزاب ثروت ومحمد محسن

تقيم مؤسسة "نبني" التنموية الخيرية مساء الخميس 7 مايو المقبل حفلا غنائيا يحييه فريق كايروكي والمطرب زاب ثروت والمطرب محمد محسن.

وسيقام الحفل على مسرح "الجريك كامبس"، وسينطلق في تمام الساعة السادسة مساء.

وسيغني فريق كايروكي في حفل "نبني" أغنيات ألبومهم الجديد "السكة شمال"، الذي طرح بالأسواق في 8 فبراير الماضي، ويضم 13 أغنية. (شاهد- "كايروكي" يحتفل بطرح ألبوم "السكة شمال")

وزاب ثروت هو مؤلف موسيقي وشاعر ومغني راب و هيب هوب، مصري مولود في الأردن في سنة 1987، ويدرس في كلية هندسة خاصة قسم كهرباء، وبدأ مشواره الفني منذ فترة ليست بالبعيدة، ولكن ما أن أطلق أغنيته الأولى "أوباما" حتى لاقت نجاحا كبيرا، كما أنه أطلق أول كتاب له باسم "أجندة".

أما محمد محسن، فهو مطرب وملحن مصرى من مواليد 18 مايو 1981، وتميز بالغناء العربي التراثي، إذ قدم "روائع" الفنان سيد درويش والموسيقار محمد عبد الوهاب بشكل متجدد، كما أنه قدم مسرحية "حكايات الناس في ثورة 1919"، وحاز علي جائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان "جوردان أووردز" في نوفمبر 2012.

تعرف على أماكن بيع تذاكر حفل كايروكي وزاب ثروت ومحمد محسن

و"نبني" هي مبادرة غير سياسية وغير دينية تشمل مشاريع اجتماعية بهدف تحسين الظروف المعيشية ونوعية حياة المحرومين في مصر، من خلال معالجة المجتمعات، والمشاكل الاجتماعية والاقتصادية، ومنها التعليم، والبطالة، والرعاية الصحية من جذورها.

وللتعرف أكثر على أهداف مؤسسة "نبني" اضغط هنا