نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2015 | آخر تحديث:
مريم أوزلي وشقيقتها كنان

لازالت النجمة مريم أوزرلي الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام" من المسلسل التركي "حريم السلطان" تدعم شقيقتها كنان، بعد أن أصدرت "ميني" ألبوم غنائي أخيرا.

وشاركت مريم محبيها عبر صفحتها الرسمية على Facebook فيديو جميل للغاية، فعلى واحدة من أغنيات شقيقتها كنان تظهر مجموعة لقطات من فيديوهات لـ "مريم و كنان" وهما في مرحلة الطفولة.

وجاء الفيديو عفوي بشكل كبير، فضم لحظات مرحة وجميلة عاشتها الشقيقتان برفقة أبويهما وهما طفلتان، وظهر واضحا مدى التشابه الكبير بينهما، وطوال الفيديو تظهر مريم مع كينان وهما في أعمار صغيرة للغاية، وتلعبان تارة على الشاطئ وتارة أخرى في الحديقة.

وعلقت مريم أوزرلي على الفيديو قائلة: "أنا وأختي ذكريات جميلة"، ووضعت معها أشكالا رمزية على شكل قلب.

وكانت مريم دعمت شقيقتها كنان، بنشرها لصورة غلاف الألبوم الخاص بها، كما وضعت رابطا لسماع الأغاني وكتبت تعليقا: "من أختي كنان أوزرلي هدية لطيفة للغاية لجميع أصدقائي، من هذا الرابط يمكن تحميل الألبوم مجانا".

وتابعت: "أنا أحببت موسيقاها، وإن شاء الله تعجبكم كذلك".

كما أن مريم أوزرلي حققت حلم فتاة صغيرة خلال الفترة الماضية، كانت ترغب في رؤيتها وبأن تزورها. (شاهد-"السلطانة هويام" تُحقق أمنية طفلة مريضة)

يُذكر أن مريم أوزرلي تعود إلى شاشات التلفزيون في شهر سبتمبر المقبل بمسلسل جديد يشاركها فى بطولته الممثل مراد يلدريم الشهير "بأمير" وهو من إنتاج شركة‎ .O3 Turkey