خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2015 | آخر تحديث:
دريك ينفر من قبلة مادونا له في مهرجان Coachella

ردت نجمة الغناء العالمية مادونا اعتبارها وكرامتها، بعد نفور مغني الراب دريك من قبلتها التي منحتها له على المسرح خلال مهرجان Coachella في إبريل الماضي، ونالت سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فأثناء إجابة مادونا على أسئلة معجبيها، لم يفوت أحدهم أن يتطرق إلى أزمة قبلتها "المفترسة" لدريك، لترد "ملكة البوب" في البداية بإجابة غامضة هي: "لقد طرحت أهم سؤال"، ثم ذكرت اسم أغنية I Kissed a Girl, and I liked it للنجمة كاتي بيري، وتعني "قمت بتقبيل فتاة وعجبتني القبلة"، ثم أصدرت صوتا يعبر عن نفورها من القبلة.

شاهد- مادونا تلقى سخرية عارمة بسبب قُبلتها "المفترسة" لدريك!

ولكن قررت مادونا بعد ذلك أن تكون واضحة في إجابتها مع المعجب، لتقول ناصحة نفسها: "لا تقبلي دريك مرة أخرى، بصرف النظر عن عدد المرات التي توسل فيها إليك كي تقبليه".

شاهد أول تعقيب من مادونا على نفور دريك من تقبيلها له في مهرجان Coachella

ومع إجابة مادونا السابقة (56 عاما)، يكون هذا هو أول رد منها على نفور دريك من تقبيلها له، بعد حملة الهجوم والسخرية التي تعرضت لها عقب انتشار فيديو تقبيلها لدريك (28 عاما) بصورة مفترسة، خصوصا وأنها من أبرز نجمات الإثارة والجاذبية الجنسية في العالم.

ومن جانبه، لم يعقب دريك حتى الآن على إجابة مادونا بشأن قبلتهما في مهرجان Coachella، ولكن كان نفوره منها وقتها هو أوضح رد منه في الفيديو الذي لاقى رواجا كبيرا عبر شبكة الإنترنت.