محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2015 | آخر تحديث:
سعد المجرد في كليب "لمعلم"

طرح المطرب المغربي سعد لمجرد أغنية مصورة جديدة بعنوان"لمعلم".

الفيديو تم تصويره في أجواء أشبه بالكرنفالات، مع استخدام ألوان مبهجة طوال مشاهده.

مشاهد الأغنية المصورة جمعت بين الحداثة في الاستعراضات، مع المحافظة على التراث المغربي الأصيل والمتمثل في الزي المغربي.

الأغنية المصورة من إخراج أمير الروان، والأغنية نفسها من كلمات وألحان وتوزيع الفنان جلال الحمداوي.

وحقق الفيديو عدد مشاهدات اقترب من المليون في أقل من 48 ساعة، على موقع الفيدويهات الشهير YouTube.

شاهد- أغنية سعد لمجرد "لمعلم"

سعد لمجرد وجه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook الشكر لفريق عمل الفيديو كليب المغربي، مؤكدا على ضرورة التمسك بالأصالة الفنية.

وكتب سعد: " بمناسبة إصدار كليب لمعلم، بغيت نهني فريق العمل المغربي، نعم أقول المغربي، على هذا الصدق والحب في العمل، وطبعا اشكر الجمهور الحبيب الذي يساندنا ويشجعنا دائما.. عاشت الأصالة و اللمسة المغربية".

سعد المجرد (٣٠ عاما) هو مغني مغربي نشأ وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي، والتحق بالمعهد الموسيقى منذ سن صغيرة.

الفنان المغربي الشاب حقق شهرة واسعة في العالم العربي بعد طرحه لأغنية "أأنتِ باغية واحد"، ورشح عنها للجائزة العالمية MTV EMA لعام ٢٠١٤.

اسمع- أغنية "أنتِ باغية واحد" للمطرب المغربي سعد المجرد

المجرد شارك في برنامج "سوبر ستار" في موسمه الرابع سنة ٢٠٠٧ فحل في المركز الثاني بعد صاحب اللقب مروان علي وحلت التونسية يسرى محنوش ثالثة.

خلال اشتراكه بالبرنامج لقبه الموسيقي اللبناني إلياس الرحباني بـ"خوليو العرب" قاصدا أنه النسخة العربية من المطرب الإسباني الشهير خوليو إجلسيوس.

سعد المجرد لديه ألبوم واحد في رصيده الفني بعنوان "ولا عليك" (٢٠١٣)، بجانب عدد من الأغنيات المنفردة التي طرحها في الفترة بين ٢٠٠٧ و٢٠١٣.