نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 3 مايو، 2015 | آخر تحديث:
دعاء السبيعي بشخصيتين في أولى أغانيها المصورة

طرحت المطربة المصرية الشابة دعاء السبيعي مشتركة برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر، أولى أغنياتها عبر قناتها الخاصة على YouTube.

الأغنية تحمل اسم "شيزوفرينيا" وهى من كلمات الشاعر الغنائي "أمير طعيمة" ومن ألحان أحمد العتبانى.

وحرصت دعاء السبيعي على توجيه الشكر للشاعر أمير طعيمة في أول الأغنية قالت فيه: "شكر خاص للشاعر الصديق المبدع أمير طعيمة لكلماته وفكره الذي فاق تخيلي وأبهرني كما يبهرنا جميعاً دائماً، كان شرف لي ولكل فريق العمل التعامل معك، شكرا مجددا".

دعاء قامت بتصوير الأغنية بالطريقة المنتشرة حديثاً لتصوير الأغاني بعرض كلمات الأغنية مكتوبة على الشاشة، فيما تظهر دعاء في بعض اللقطات على شكل البنت في ورق الكوتشينة.

وجاءت فكرة تصوير الأغنية متناسبة مع كلماتها التي تصف حالة فتاة تعيش بشخصيتين مما يجعلها تشعر أنها تعانى من فصام أو سكيتسوفرينيا.

دعاء رغم أنها تميزت في برنامج "ستار أكاديمي" بالغناء باللون الغربي إلا أنها فاجأت جمهورها بالغناء باللغة العربية وبطريقة تناسبها وتلائمها.

وبالطبع تلقت المطربة الشابة التهاني من زملائها في برنامج اكتشاف المواهب من بينهم، مينا عطا ومحمد شاهين ونسمة محجوب، بالإضافة إلى الإعلامية وفاء الكيلاني التي نشتر الأغنية على حسابها الشخصي في موقع التدوينات القصيرة Twitter.


دعاء السبيعى شاركت في الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي" ولكنها خرجت مبكراً من المسابقة، لكنها تمكنت من كسب قلوب العديد من الجماهير الذين ينتظرون كل جديد لها.