خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 3 مايو، 2015 | آخر تحديث:
كاتي بيري بشعرها الأشقر

دائما ما تثير نجمة الغناء العالمية كاتي بيري حيرة وسط معجبيها، بسبب تغييرها المستمر للون الشعر، ما بين الأخضر والأحمر.. وأخيرا الأشقر.

وأطلت كاتي في عدد فصل الصيف الخاص بمجلة Wonderland وهي بشعر أشقر بلاتيني، وكذلك الحال بالنسبة لحواجبها، لتبدو غبر معروفة لعدد كبير من معجبيها، وأشبه بملامح النجم الحائز على الأوسكار جاريد ليتو.



وعلى الجانب الآخر، أثارت كاتي بيري غضب معجبيها في الصين، بعد الإطلالة التي أطلت بها في حفلها الذي أحيته في العاصمة التايوانية "تايبيه"، ضمن جولتها الغنائية العالمية Prismatic.

وارتدت كاتي بيري في الحفل فستان ذهبي تزينه زهور عباد الشمس، وعلى كتفيها العلم التايواني، الأمر الذي أثار فرحة عشاقها في تايوان وغضبهم في الصين.

واعتبر الجمهور ووسائل الإعلام أن فستان كاتي بيري رسالة سياسية عبرت بها صاحبة أغنية Dark Horse عن موقفها من الخلاف القائم ين الصين و تايوان منذ 65 عاما، وأنها تؤيد استقلال الجزيرة عن الحكومة الصينية.

وتم استخلاص هذا التكهن من زهور عباد الشمس التي زينت فستان كاتي بيري، والتي كانت رمز الانتفاضات الطلابية بتايوان في ربيع 2014، والمطالبة بالاستقلال عن سلطة بكين.

ولم يصدر أي بيان رسمي من كاتي بيري حتى هذه اللحظة بشأن هذه الواقعة، حول إن كانت متعمدة منها، أم جاءت بمحض الصدفة.