وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 2 مايو، 2015 | آخر تحديث:
ندى خليل وماريا نديم

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The X Factor أول حالة اقصاء مزدوج والتي راح ضحيتها المتسابقتين ماريا نديم وندى خليل.

وبعد حلقة حافلة بدأت بتهنئة دنيا سمير غانم وراغب علامة للمطربة اللبنانية إليسا على أغنيتها الجديدة "موطني"، وبمنافسة دنيا سمير غانم لإليسا في اللغة الفرنسية، غادرت المتسابقتان ماريا نديم وندى خليل البرنامج.

وكانت ماريا نديم أول من غادر المسابقة بعدما حصلت على أقل نسبة تصويت، والتي ودعها راغب علامة بحرقة وحضن كبير، لأنه لم يصدق عدم إعجاب الجمهور بها.

ثم أعلن مقدما البرنامج باسل الزارو ودانييلا رحمة أسماء المتسابقين الباقيين في البرنامج وهم، لاتويا، "منيب باند"، ندجيم معطى الله، مجدي شريف.

ليدخل في النهاية الفريق المصري Guitanai في منافسة أمام مواطنتهم ندى خليل للحصول على تعاطف لجنة التحكيم، والتي من المفترض أن تبقي أحدهما في المسابقة.

وبالطبع اختارت دنيا سمير غانم بقاء فريقها Guitanai رغم اعجابها بندى خليل، وبالمثل انحازت إليسا لمتسابقتها ندى خليل، ليصبح راغب علامة في موقف لا يحسد عليه.

وقال راغب علامة: "آسف يا إليسا ويا دنيا على أي قرار أتخذه أنا أقدركما جدا"، ثم اعلن استبعاده للمصرية ندى خليل، لتنضم بذلك إلى ماريا نديم التي غادرت البرنامج قبلها بدقائق.

يُعرض برنامج The XFactor في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC مصر وMBC 4، ويشارك في عضوية لجنة تحكيمه كل من دنيا سمير غانم وإليسا وراغب علامة، ويقدم حلقاته اليومية وائل منصور.