محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2006
كيرا نيتلي

وقعت الممثلة الشابة لينزي لوهان عقد المشاركة في بطولة فيلم "أحلى أوقات حياتنا" the best times of our lives مع البطلة كيرا نيتلي.

وذكر موقع "آسشوبيز" الإخباري أن لوهان ستلعب شخصية الممثلة كلارا بوو ، إحدى نجمات الأفلام الصامتة ، والتي بدأت التمثيل عام 1922 ، وتظهر في الفيلم وهي تعاني من ذكريات الطفولة الحزينة ، رغم نجاحها وهي في ريعان شبابها.

ويدور الفيلم حول الشاعر الإنجليزي ديلان ثومس ، الذي توفي عام 1953 عن 39 عاماً وزوجته كايتلين ، وعلاقتهما بصديقة أيام طفولته فيرا فيلبس التي تلعب دورها نيتلي.

وعبرت لوهان عن سعادتها بمشاركتها نيتلي البطولة قائلة : "إنه فيلم رائع وجميل ، أنا سعيدة جداً بوجود كيرا" ، ووصفت العلاقة بين شخصيتيهما بأنها "علاقة مبهمة ، فهي أكبر مني ، لكنها مرتبطة بحبيبي في الفيلم .. كما أن هناك نغمة خافتة في الفيلم عن علاقة نسائية شاذة".

وكتبت الفيلم شارمان ماك دونالد ، والدة نيتلي ، ويخرجه المخرج جون مايبوري لحيز التنفيذ ، ليصبح العمل الثاني الذي يجمعه بنيتلي بطلة فيلمه "المعطف" the jacket عام 2005.

يذكر أن آخر أفلام لوهان كان "بوبي" أو bobby الذي عرض في مهرجان البندقية ، ويدور حول 22 شخصية مختلفة كانوا في الفندق الذي أغتيل فيه الرئيس الأمريكي الراحل روبرت كيندي ، ويشارك في بطولته أنطوني هوبكنز ، والنجمة ديمي مور وشارون ستون وإليجيه وود ووليام إتش ماسي وهيلين هانت.