نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 2 مايو، 2015 | آخر تحديث:
هازال كايا في عيد ميلاد هاليت أرجنتش

احتفل الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير عربياً "بالسطان سليمان" في المسلسل التركي "حريم السلطان" بعيد ميلاده الـ 45.

وتفاجأ هاليت بحفل صغير أعده أصدقاؤه والعاملون بالوكالة المختصة بإدارة أعماله الفنية.

وتداول محبو هاليت على المواقع التواصل الإجتماعى صورة له بجانب الفنانة التركية هازال كايا المعروفة عربياً بـ "فريحة" في عيد ميلاده.

وأمسكت هازال بقالب الحلوى بجانب هاليت وابنه الصغير على، فيما غابت زوجته الممثلة بيرجوزار كوريل المعروفة عربيا بـ "القاضية فريدة"، وعلى ما يبدو أنها غابتت عن عيد ميلاد زوجها بسبب إنشغالها فى التصوير.

من ناحية أخرى انتهى هاليت من تصوير أحدث أفلامه السينمائية الذي يحمل عنوان "علي ونينو"، واستغرق تصوير الفيلم 11 أسبوعاً ما بين مدينة باكو فى أذربيجان واسطنبول. (اعرف المزيد عن فيلم هاليت الجديد).

الفيلم يشارك فى بطولته عدد من الممثلين العالميين، منهم الممثلة الإسبانية ماريا فالفيردي، والممثل الفلسطيني آدم بكري بطل فيلم "عمر"، وماندي باتينكين وغيرهم.

الفيلم مأخوذ عن رواية "علي ونينو" للكاتب الأذربيجاني قربان سعيد، أما السيناريو فكتبه كريستوفر هامبتون الحاصل على جائزة الأوسكار.

من المعروف أن هاليت قام بتوقيع عقد جديد لبطولة مسلسل تلفزيوني من إنتاج شركة o3 Turkey، وحصل هاليت مقدماً على أجر 13 حلقة، والذي بلغ مليون و300 ألف ليرة تركية، إذ حصل فى الحلقة الواحدة على 100 ألف ليرة تركية.

يُعرض لهاليت أرجنتش على الشاشات العربية حاليا الجزء الرابع من مسلسل "حريم السلطان" عبر قناتي دبي و MBC مصر.