نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 2 مايو، 2015 | آخر تحديث:
التركي "مهند" يتصدر غلاف GQ

تصدر النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربياً بـ "مهند" غلاف النسخة التركية من مجلة GQ فى عددها لشهر مايو.

كيفانش خضع لجلسة تصوير جديدة أختار أن تكون فى منطقة طبيعية وليست داخل أستدويو أو مكان مغلق، وتنوعت الصور ما بين الأبيض والأسود وبعض الصور الملونة.



وتواجد كيفانش فى منظقة السبع بحيرات، وهى منظقة تتميز بالمساحات الخضراء والأشجار العملاقة والبحيرات الجميلة، وظهر فى الصور وهو يستمتع بجمال الطبيعة، كما ظهر في بعض الصور وهو يصطاد الأسماك، وهي الهواية التي بدأ يهتم بها مؤخرا.

النجم التركي الوسيم دائماً يُحب أن يظهر بإطلالات جديدة فى كل جلسة تصوير يقوم بها، لذلك فضل الظهور في جلسة التصوير بعد تقصير شعره ولحيته عن أخر ظهور له فى الفترة الماضية، وإرتدى ملابس مريحة تتناسب مع أجواء المكان.

كما نشر كيفانش، يوم 30 أبريل، فيديو لجلسة تصويره عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook.

GQ / Mayıs '15

Posted by Kıvanç Tatlıtuğ on Thursday, April 30, 2015

وتحدث كيفانش في حواره مع المجلة عن العديد من الأمور من أهمها قراره بأن يعود بمسلسل جديد ولكنه سيكون آخر مسلسل له هذه الفترة.

فكيفانش أصبح لا يرغب فى الإشتراك فى أعمال طويلة مدة حلقتها ساعتين كاملتين، وهى مشكلة باتت واضحة لدى الكثير من الممثلين في تركيا، لذلك يرغب فى تقديم أعمال سينمائية خلال الفترة المقبلة.

أما عن الصعيد الشخصى، أكد كيفانش أنه يمر بمرحلة جديدة وهى مرحلة أكثر نضوجاً، وحالياً أكثر ما يسعده أن يسافر مع بعض الأصدقاء إلى رحلة بحرية أو رحلة فى أماكن طبيعية ليبتعد عن الأضواء والشهرة أو يمتطى الخيل، مؤكدا أن أكثر ما يسعده هو لقاء أشخاص لا يعرفونه ويتعاملون معه ببساطة.