محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 2 مايو، 2015 | آخر تحديث:
بوستر برنامج "الفرنجة"

انتشر على المواقع الاكترونية مقطع فيديو يظهر سقوط كلا من الفنان شيكو وصديقه هشام ماجد، بسبب دفعة من صديقهما الثالث أحمد فهمي.

والفيديو الذي تم نشره يبدو أنه من كواليس تصوير برنامج "الفرنجة"، الذي يشارك في تقديمه كل من الثلاثي فهمي وشيكو وماجد، والمقرر عرض أولى حلقاته السبت 2 مايو الجاري.

شاهد لحظة سقوط شيكو وماجد بسبب فهمي


ونفى الفنان شيكو ما تردد على بعض المواقع الألكترونية، حول تأجيل موعد عرض البرنامج ، وذلك بسبب الإصابات التي لحقت به بعد سقوطه.

وأوضح شيكو من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أن هذا الحادث وقع من 10 أيام، وأنه بخير، وأن البرنامج سيعرض في موعده المحدد.

وكتب شيكو: "يا جماعة أنا تمام و زي الفل، ووقعت بالعجلة من ١٠ أيام مش دلوقتي".

"الفرنجة" يتناول عددا من المشكلات اليومية في مصر، أبرزها القمامة المنتشرة في الشوارع، والزحام المروري، وعدم الحفاظ على المواعيد، والخدمات الحكومية غير المرضية، وغيرها من المشكلات التي تؤرق قطاعًا كبيرًا من المصريين.

ويتهكم البرنامج على سلوكيات المصريين الخاطئة من خلال تمثيل درامي للمشكلة وجزء آخر يتم فيه استضافة شخصية ناجحة للتعليق عليها، حيث سيتم تصوير حلقات العمل فى العديد من الدول الأوروبية المتقدمة، لبيان الفرق بين حياة المواطنين هناك وحياة المصريين وسلوكياتهم.

يذكر أن أخر عمل للثلاثي فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، والذي حقق إيرادات عالية في عيد الفطر الماضي.