خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 2 مايو، 2015 | آخر تحديث:
نادية العراقية وأبنائها مع منى الشاذلي في "معكم"

استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة الكوميدية نادية العراقية، في أول ظهور إعلامي لها عقب حملة السخرية التي تعرضت لها عبر Facebook.

وظهرت نادية مع أبنائها الثلاثة أدهم ومي ونيللي في حلقة الجمعة الأول من مايو الجاري من برنامج "معكم" على قناة cbc، ردا على سخرية البعض من ملامحها، واعتقاد البعض أنها لا تمت بصلة لأبنائها الثلاثة.

وعبرت نادية العراقية عن استيائها من السخرية التي طالتها عبر Facebook، والتي وصلت إلى نعتها بألفاظ غير لائقة ومهينة، مؤكدة بخفة دمها أنها أنجبت أبنائها الثلاثة ولم تستعرهم.

وأضافت ساخرة: "إذا كان البعض يشك في أن هؤلاء الثلاثة أبنائي فأنا مستعدة أن أجري تحليل الحمض النووي DNA كي أثبت نسبهم لي!".

إقرأ أيضا- نادية العراقية: ابني طلب مني عدم الرد على الساخرين من صورتي معه

وفسرت نادية العراقية جمال ملامح أبنائها الثلاثة إلى زوجها الذي تزوجته في العراق، موضحة أنهم ورثوا جماله، وأضافت أن ابنها أدهم ورث طول قامته من والده.

من جانبه، أكد "أدهم" نجل نادية العراقية لمنى الشاذلي أنه تعامل مع السخرية من والدته على Facebook بطريقة كوميدية، وأكد أنه وشقيقاته فخورين بوالدتهم.

وقال: "ضحكت كثيرا بعدما رأيت ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنني كنت أرفض أن ترد والدتي على التعليقات الساخرة، لأن هناك تعليقات كثيرة كانت إيجابية، فلماذا نركز على الجانب السلبي فقط ونرد عليه، وفي النهاية الأمر كان يخضع لرغبتها وهي حرة في تصرفاتها".

فيما أشارت ابنتها نيللي أنها تضايقت كثيرا مما حدث لأن التعليقات كانت سخيفة جدا، أما شقيقتها مي فأكدت أن الموضوع تم تناوله بصورة مبالغ فيها، وأنها صدمت من التعليقات على صور والدتها معها ومع أشقائها.

وروت نادية العراقية في الحلقة مشوارها مع التمثيل، وأشارت بأنها من أهم ممثلي المسرح في بلدها العراق.

كما كشفت نادية عن امتلاكها لموهية الغناء، وأثبتت هذا بصورة عملية في البرنامج بغنائها لأغنية "لو كنتش إنت تدلعني" للمطرب الشعبي حكيم.