خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 2 مايو، 2015 | آخر تحديث:
سكارليت جوهانسون مع كريس إيفانز في برنامج Ellen

نجح النجم الأمريكي كريس إيفانز في أن يثير فزع مواطنته النجمة سكارليت جوهانسون، بواسطة المقلب الذي دبره لها أمام الجمهور خلال استضافتها في برنامج إيلين ديجينيريس.

فأثناء انهماك سكارليت في حديثها عن صداقتها الوطيدة بكريس إيفانز في برنامج Ellen، تسلل الممثل الشهير بشخصية "كابتن أميريكا" خلفها وأفزعها.

وأشارت إلين ديجينيريس لسكارليت جوهانسون أنها كانت على علم بمقلب كريس إيفانز، لتضحك سكارليت في المقابل وتقوم بمعانقته.

شاهد سكارليت جوهانسون تفزع من مقلب كريس إيفانز

وحلت سكارليت جوهانسون ضيفة في برنامج Ellen ضمن جولتها الترويجية لأحدث أفلامها السينمائية الجزء الثاني من Avengers بعنوان Age of Ultron، والذي يجمعها بكريس إيفانز.

وذكرت سكارليت جوهانسون لإلين ديجينيريس أن فيلم Avengers: Age of Ultron هو خامس لقاء فني يجمعها بكريس إيفانز.

وتلعب سكارليت جوهانسون في فيلم Avengers: Age of Ultron دور عميلة وكالة "شيلد" السرية "الأرملة السوداء"، فيما يجسد كريس إيفانز في الفيلم دور البطل الخارق "كابتن أميريكا".

وبدأ عرض Avengers: Age of Ultron في الولايات المتحدة الأمريكية من الجمعة الأول من مايو، واستطاع أن يحقق أرباح 201 مليون دولار في أول يومين من افتتاحه حول العالم، قبل أن يعرض في أمريكا.

كما تفوق الجزء الجديد على أرباح الجزء السابق خارج أمريكا، والذي حقق 185.1 مليون دولار في افتتاحه حول العالم منذ ثلاث سنوات في 39 دولة.

تعرف على السينمات العارضة لفيلم Avengers: Age of Ultron

وفيلم Avengers: Age of Ultron من بطولة روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي"، وكريس إيفانز في دور "كابتن أميريكا"، وكريس همسوورث في دور "ثور"، ومارك روفالو في دور "هالك"، وسكارليت جوهانسون في دور "الأرملة السوداء"، وإليزابيث أولسون في دور "ساحرة سكارليت"، وهو مستوحى عن شخصيات "مارفل" الهزلية، ومن إخراج جوس ويدون.