خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 2 مايو، 2015 | آخر تحديث:
نضال الأحمدية في "مصارحة حرة"

انسحبت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية من الحلقة الرابعة من برنامح "مصارحة حرة" مساء الجمعة الأول من مايو الجاري، بعد أن استفزتها مقدمته منى عبد الوهاب بسؤال طرحته عليها.

فبعد أن قدمت منى لنضال سؤال مكتوبا على ورقة في الفقرة الأخيرة من الحلقة وتدعى "الضربة القاضية"، وخيّرتها فيما إذا كانت تريد أن تقرأه على الملأ أو لا، قررت نضال عدم الإجابة على السؤال بسبب مضمونه الذي أثار استفزازها بشدة، وتعلّق بشرفها، وأعلنت انسحابها من الحلقة.

وعندما حاولت منى عبد الوهاب أن تهدئ نضال الأحمدية بالتأكيد لها أن السؤال المطروح عليها ما هو إلا شائعة رائجة عنها، ردت الأحمدية عليها بانفعال: "احترمي نفسك، ما تقولينه عيب، ولو معي رصاص الآن كنت قتلتك"، قبل أن تزيل الميكروفون المخصص لها، وتهدد بمنع إذاعة الحلقة.

شاهد نضال الأحمدية تنسحب من "مصارحة حرة" بعد تراشق ألفاظ بينها وبين منى عبد الوهاب

وبدأ خلاف نضال الأحمدية مع منى عبد الوهاب منذ بداية الحلقة، حيث رفضت تقديم الأخيرة لها بأنها إعلامية تبحث عن الفضائح ونشرها، ثم في وسط الحلقة ومع استمرار حدة الأسئلة طلبت الأحمدية وقف التصوير للتحدث مع منى عبد الوهاب بعيدا عن أعين الكاميرات.

شاهد نضال الأحمدية تطلب الخروج لفاصل بعد تعاقب الاسئلة المحرجة عليها في "مصارحة حرة"

ويذاع برنامج "مصارحة حرة" يومي الخميس والجمعة في العاشرة مساء على قناة TEN، وينتمي لنوعية برامج الـ Hard Talk التي يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وهو من إنتاج شركة S Productions، ومن إخراج هادي الباجوري.