وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 1 مايو، 2015 | آخر تحديث:
عمرو الليثي مع ضيفته فرح

فجرت ضيفة الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" المذاع على فضائية "الحياة"، مفاجاة من العيار الثقيل بعد أن كشفت عن علاقتها الجنسية مع خادمتها عندما كانت في العاشرة من عمرها فقط.

وقالت فرح في حلقة الخميس 30 أبريل: "خارج إطار العائلة وأبي وأمي لدي احتياج للحب، لا يفرق بالنسبة لي من الشخص الذي استقبل منه هذا الشعور لكني بحاجة إلى الحب، ولأني لم أستقبل الحب بشكل صحيح، تخيلت كطفلة أن هذه هي الطريقة الصحيحة لاستقبال الشعور بالحب".

وتابعت: "كنت بحاجة إلى الاهتمام لأني لا أحصل عليه من أهلي، لذلك كنت أحاول أن أفعل أي شيء لإرضاء الخادمة لأنها مهتمة بي".

وعن بداية علاقتها بخادمتها الثلاثينية، قالت فرح: "وأنا في الصف الخامس الابتدائي، بدأت تهتم بي وتسأل عني وتطمئن علي، بل وفي بعض المرات كان تبيت معي في غرفتي".

وفسرت فرح: "ما حدث لي للأسف أنها قدمت لي الحب بطريقة خطأ، وأنا كطفلة اعتقدت أن هذه الطريقة الصحيحة، كأن شخص قال لك على الأسد أنه فيل".

وتابعت: "بدأت تدخل غرفتي وتلمسني بشكل كأنه "طبطبة" لكنه ليس كذلك، ثم بدأت تلمسني في مناطق معينة، وأنا أحاول أن أتظاهر أنني سعيدة معها حتى لا أضايقها وتحرمني من اهتمامها بي".

وكشفت فرح أنها علمت في النهاية أن خادمتها متزوجة ولديها أولاد، وتعمل مع زوجها في إحدى شبكات الدعارة.

كما اعترفت فرح بتحرش أحد المعلمين بها في غرفتها، أثناء تلقيها الدروس الخصوصية.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد استضافت أيضا منذ أيام فتاتين في حلقة الأربعاء 29 أبريل من برنامجها "صبايا الخير"، تحدثتا عن علاقتهما المثلية. (التفاصيل).