مي الحسيني
مي الحسيني تاريخ النشر: الأربعاء، 4 مايو، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 مايو، 2005
كيت بلانشيت الحائزة على جائزة أوسكار لأحسن ممثلة مساعدة عام 2004 - الصورة من رويترز

يتفاوض النجم الأمريكي براد والنجمة الحائزة على جائزة الأوسكار هذا العام كيت بلانشيت ، على بطولة فيلم جديد مأخوذ عن رواية بعنوان "حالة بنيامين بوتون الغريبة" أو "the curious case of benjamin button" للروائي ف.سكوت فيتزجيرالد.

وذكرت صحيفة هولييوود ربورتر المهتمة بصناعة السينما في موقعها الرسمي يوم الثلاثاء ، أن شركتي بارامونت و وارنر برازرز تمولان الفيلم الذي يخرجه المخرج الأمريكي ديفيد فينتشر ، على أن تحتفظ الأولى بحقوق التوزيع الداخلي ، والثانية بالخارجي.

الفيلم الذي سيعد الثالث لبيت وفينتشر معاً بعد فيلمي "الخطايا السبعة" أو seven ، و"نادي القتال" أو fight club ، تدور أحداثه حول رجل بالغ يصغر عمراً بمرور الزمن ويواجه مشكلة عندما يقع في حب إمرأة في الثلاثين وهو في الخمسين من عمره.

ومن ناحية أخرى ، يعمل الثنائي بيت وبلانشيت حالياً في فيلم آخر من إنتاج باراماونت بعنوان "بابل" أو babel من إخراج المكسيكي أليخاندرو جونثالث إيناريتو ، بينما تتضمن مشروعات بيت المستقبلية فيلم بعنوان "تشاد شميدت" أو chad schmidt مع شركة كولومبيا للإنتاج الفني ، بعد أن قدم أخيراً فيلم "السيد والسيدة سميث" أو mr. and mrs. smithالذي لم يعرض بعد بدور العرض المصرية.

أما كيت بلانشيت التي فازت بجائزة أحسن ممثلة مساعدة لعام 2004 عن فيلم "الطيار" أو the aviator ، فوقعت عقداً لبطولة فيلم بعنوان "في ألمانيا الجيدة" أو in good germany مع جورج كلوني وتوبي ماجواير.