خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
درة

تراجعت النجمة التونسية درة عن رأي شخصي كانت شاركته مع معجبيها، وتناول انتقادها لتناول الإعلام لأجور النجوم في الأعمال الدرامية، بالإضافة إلى تباهي الفنانات بارتداء العلامات التجارية الشهيرة.

وكانت درة حذفت رأيها الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على Facebook قبل 4 ساعات وشاركته أيضا عبر حسابها عبر Twitter، ولكن بحسب صحيفة "الوطن" هذا هو نصه: "مع احترامي للجميع، ولحرية كل شخص في أن ينشر ما يريد، ولكني ضد نشر أجور النجوم، وغالبا أعلاها، وأحيانا أرقام غير صحيحة، خصوصا وأن معظم الناس لا تعلم الكثير عن عمل الممثل، وعدد ساعات التصوير والمجهود وغيره".


وأضافت درة، قائلة: "أنا ضد كتابة الـbrands العالمية، على الصور التي ترفعها الفنانات من حياتها اليومية على Instagram، إلا إذا كانت تقوم بدعاية لها، أو لدعم مصمم أزياء مثلا، أو عندما تكون صور من مجلة، ولكن ما هو الهدف أن أقول للناس، إن نظارتي "فاندي"، وفستاني "كافالي"، وشنطتي "شانيل"، وحزامي "هارماس" وساعتي رولكس"؟

وتابعت الفنانة التونسية، قائلة: "جميل أن نلبس هذه الأشياء، وأنا شخصيا أحب الموضة، والناس تقلدنا، ولكن الفنانة ليست مدوِنة، وهذه الأشياء أحيانا مستفزة".

واستشهدت درة في حديثها بالنجمة العالمية أنجيلينا جولي، والتي أشارت عنها أنها تنشر صورها في المخيمات، وأنها تظهر جميلة في كل صورها كنجمة، وتدعم الماركات التي تعلن عنها فقط، ولا تكتب للجمهور أن حذائها "لوبوتان".

واختتمت درة تصريحها قائلة: "احنا أي الفنانين أكثر ناس المفروض حاسة بالناس، وفي نفس الوقت نمثل الحلم، هذه هي المعادلة من وجهة نظري".