محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
عمرو دياب

أعنلت شركة الاتصالات المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب تغيير مكان إقامته، وتغيير الشركة المنظمة له.

كما أكدت الصفحة الرسمية للفنان عمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أن الحفل سيقام في موعده المحدد وهو الخميس الموافق 30 إبريل، وستتولى تنظيمه شركة "تالنت دبليو إم"، المملوكة لمنظم الحفلات وليد منصور.

وتم تغيير موقع إقامة الحفل ليقام في الحديقة الصينية التابعة لمركز المؤتمرات في مدينة نصر، بعد أن كان مقررًا له أن يقام في نادي "بلاتينيوم" في القاهرة الجديدة.

وعلم FilFan.com أن السبب وراء تغيير موقع الحفل يرجع لبعض المشكلات التي واجهت الشركة الأولى التي كانت ستتولى تنظيمه، والمتعلقة بالموافقات الأمنية والتجهيزات الخاصة بالحفل، والتي كانت ستتسبب في تأجيل موعده، وبعد إسناد تنظيم الحفل لشركة "تالنت دبليو إم" تم الاستقرار على إقامته في الحديقة الصينية وبتجهيزات جديدة تماما.

من ناحية أخرى، طرحت شركة "ويسترن يونيون" لتحويل الأموال، أول الإعلانات الخاصة بالحملة التي يقوم ببطولتها "الهضبة" عمرو دياب.

ويظهر عمرو دياب في الإعلان خلال مراحل إنتاج أغنياته وسط فريق العمل الخاص به، من شعراء وموسيقيين ومصور الغلاف والمخرج، ويشرح الهضبة خلال الإعلان تلك المراحل بقوله: "أنا دايمًا بحب أجدد وأغير وأحسن وعشان كده أنا بثق تمامًا في التيم اللي شغال معايا سواء في البروفات.. في التسجيل.. في تصوير الغلاف.. في الفيديو كليب".

شاهد إعلان عمرو دياب

وكان عمرو دياب قد أعلن في أواخر شهر ديسمبر الماضي انتهائه من تصوير حملة دعائية لصالح شركة "ويسترن يونيون"، بعد أن تعاقدت معه على أن يكون سفيرا لعلامتها التجارية الشهيرة.