FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
برادلي كوبر بطل فيلم "القناص الأمريكي"

أعلن الثلاثاء ترشيح النجم برادلي كوبر بطل فيلم "القناص الأمريكي"، والنجمة هيلين ميرين من بين اخرين لنيل جائزة توني خلال الحدث السنوي الذي يكرم الاعمال والإنجازات التي شهدها المسرح طوال العام.

ورشح كوبر عن دوره في مسرحية "ذا إليفانت مان"، والذي يعد أول ترشيح له لجائزة توني، ورشح كوبر بالفعل لنيل جائزة أوسكار عن دوره في فيلم "ذا أمريكان اسنايبر" (القناص الأمريكي) وتم تكريمه من قبل مجلة تايم كواحد من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

ورشحت ميرين، التي نالت جائزة أوسكار لتجسيدها شخصية الملكة اليزابيث الثانية في فيلم "ذا كوين"، لدورها في مسرحية "ذا أوديانس". وتنافسها على جائزة أفضل ممثلة كل من إليزابيث موس وروث ويلسون.

ومن من المقرر أن يتم الاعلان عن الفائزين في في الدورة التاسعة والستين للجوائز المسرحية الشهيرة، والتي سوف تستضيفها كريستين تشينوويث وآلان كومينج في السابع من يونيو المقبل.

وتسبب كوبر مطلع العام الجاري في جدل شديد بعد عرض فيلمه "القناص"، الذي أخرجه كلينت إيستوود ويحكي قصة أكثر القناصين فتكا في تاريخ الجيش الأمريكي الذي شارك في حرب الولايات المتحدة الأمريكية الأخيرة على العراق، بسبب ما يحتويه الفيلم من دعاية للحرب الأمريكية على العراق وما ااعتبره البعض استغلال للفن في الصراعات السياسية.

وتخلى كوبر عن جسده النحيف من أجل الدور، واكتسب بالفعل ما يقرب من 18 كيلوجراما من العضلات من أجل دوره في "القناص الأمريكي".