نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
هازال كايا "فريحة"

هناك العديد من الأشخاص يعانون من بعض العادات السيئة التي تظهر دائما في أوقات الغضب والتوتر، ومن أشهرها عادة "قضم الأظافر"، ومن بين هؤلاء النجمة التركية هازال كايا.

فهازال كايا الشهيرة في العالم العربي باسم "فريحة" واحدة من الأشخاص الذين يعانون من عادة "قضم الأظافر"، ولكن يبدو أنها تخلصت منها أخيرا.

وكانت هازال ظهرت خلال الفترة الماضية في أكثر من مناسبة، ولاحظ المصورون أن لديها عادة "قضم الأظافر"، وبدا ذلك من الصور التي التقطت لأظافرها وكانت في حالة سيئة.

وأرجع الجميع حينها سبب عادة هازال كايا السيئة إلى كونها مبتعدة عن الشاشات، ومعاناتها من حالة توتر، خاصة وأنها في فترات ابتعادها كانت تعاني من زيادة في الوزن، وهو ما قد ضاعف شعورها بالضيق والتوتر.

ولكن يبدو أن الحالة المزاجية لهازال كايا تحسنت أخيرا بعد عودتها بمسلسل تليفزيوني جديد هو "ميرال"، وهو ما انعكس في جلسات تصويرها الحديثة، والتي تظهر أظافرها فيها بشكل مرتب وأنيق.

وأطلّت هازال كايا أخيرا في أكثر من مناسبة، وكان منها حضورها افتتاح فيلم لحبيبها السابق "علي ألتاي"، وارتدت فيها Jumpsuit مكشوف من الظهر، وقامت برفع شعرها إلى الأعلى.

كما ظهرت هازال في مؤتمر لدعم المرأة ضد العنف الذي تتعرض له، وارتدت فيه بنطلون أسود طويل وواسع، وجاكيت بأكمام قصيرة زيّنته بوردة حمراء كبيرة.

وتنشغل هازال كايا في تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "ميرال"، والذي يشاركها بطولته الممثل التركي الشاب أراس بولوت إينيملي الشهير عربيا بـ "الأمير بيازيد" من مسلسل "حريم السلطان"، ويُعرض مساء كل خميس على شاشة TV8 التركية.