خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
محمد رمضان

قام فريق عمل أحدث أفلام النجم محمد رمضان الرمضانية "شد أجزاء" وبصورة مفاجئة بتغيير موقع تصويره الحالي في منطقة "السيدة عائشة".

وانتقل فريق عمل "شد أجزاء" إلى مكان تصوير جديد بسبب تجمهر العديد من الأطفال ومحبي محمد رمضان حول موقع التصوير في منطقة "السيدة عائشة"، وهو ما أدى إلى خلق صعوبة في السيطرة على هذا العدد الضخم من الجمهور.

وحرص محمد رمضان في بيان رسمي على أن ينفي ما ذكرته بعض التقارير بأن السبب وراء تغيير موقع تصوير فيلمه "شد أجزاء" في "السيدة عائشة" هو لاقتحام بلطجية له.

وأكد رمضان أنه يكن كل الاحترام لكل سكان منطقة "السيدة عائشة"، وأضاف بأنه تم الانتهاء بنجاح من تصوير المشاهد المقررة لذلك اليوم في موقع التصوير الجديد.

وفيلم "شد أجزاء" يشارك في بطولته رانيا يوسف، ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين، وياسر جلال، وعدد كبير من النجوم الشباب، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وتدور قصة الفيلم حول ضابط شرطة يتعرض لبعض الأزمات التي تعرضه للعديد من المشاكل في حياته.

وكانت آخر الأفلام السينمائية المعروضة لمحمد رمضان هو "واحد صعيدي" في عيد الأضحى 2014، وتشاركه بطولته راندا البحيري، وميار الغيطي، ونيرمين ماهر، وإيناس النجار، وأحمد تهامي، وريهام حجاج.

وفيلم "واحد صعيدي" من تأليف عبد الواحد العشري، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج "الإخوان المتحدين". (5 حقائق لا تعرفها عن فيلم محمد رمضان "واحد صعيدي")