محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 15 أكتوبر، 2006
أنستون

أكدت النجمة الأمريكية جينيفر أنستون بطلة فيلم "الإنفصال" the break up إنها لم تنفصل عاطفياً عن شريكها في الفيلم فينس فون ، مشيرة إلى أن علاقتهما لم تأخذ شكل رسمي بعد في حوارها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.

وذكرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي أن أفراداً ممن حضروا تسجيل الحوار قالوا إن أنستون أكدت لأوبرا إنهما مستمران في علاقتهما ، "لم ننفصل ، لكنا لم نرتبط رسمياً بعد" ، على حد قولها.

ونفت أنستون خبراً نشرته إحدى الجرائد جاء فيه أنها خضعت لجراحة تجميلية في صدرها ، حسبما ذكرت مشاهدة من الجمهور بقولها : "جينيفر قالت إن وزنها زاد قليلاً ، وتركز تلقائياً هناك".

إلا أن المشاهدات اللاتي حضرن التسجيل أجمعن على أن سبب حضور أنستون كان لحديثها عن فيلمها القصير "الغرفة 10" room 10 والذي شاركت أنستون في إخراجه ضمن سلسلة الأفلام القصيرة "لحظات حرجة" reel moments.

ويدور الفيلم حول ممرضة تحاول حل مشاكلها الزوجية ، فيما ترعى مريضا يصارع الموت ، وهو ما وصفته مشاهدة قائلة : "العلاقات الإنسانية ليست حظاً ، تمر بها لحظات سعادة وأخرى صعبة .. وتغرغرت عينا أنستون بالدموع وهي تتكلم عن القصة ، كان واضح كم تمس جزءاً شخصياً فيها".

ويذكر أن "الانفصال" آخر أعمال أنستون ، والذي عرض في صيف 2006 ، محققاً نجاحاً جماهيرياً بإيرادات بلغت 189 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.