FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
الفنانة نوال الزغبي على مسرح مذيع العرب

حلّت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على أولى الحلقات المباشرة من برنامج "مذيع العرب" الذي انطلق عبر قناتي "الحياة" و"أبو ظبي".

وقدمت نوال الزغبي خلال الحلقة ثلاث أغنيات هي "غريبة هالدني" و"أنا ليه مشتقالك" و"ولا بحبّك".

الفنانة ليلى علوي والفنانة نوال الزغبي


وقالت في حوار على هامش مشاركتها بالبرنامج، إنّ الإعلامي يتواصل مع الجمهور من خلال الكلمة، أمّا هي فتخاطب الجمهور بالموسيقى. وعن مسألة إحتمال خوضها تجربة التقديم قالت بعفويّة إنّها تفضل الغناء، على وضع نفسها في مجال ليس لها.

وأعلنت نوال خلال الحلقة أنها تتابع وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها المقبل والذي سيخرج للنور في عيد الفطر المبارك واختارت المشترك ممدوح الشناوي ليُشاركها في أغنيتها المصوّرة المقبلة.

الفنانة نوال الزغبي على مسرح مذيع العرب


من المعروف أنّ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي اختارت المصمّم العالمي زهير مراد ليصمم طلتها في أوّل وثاني ظهور لها في الحلقة، إذ ظهرت نوال في الحلقة بفستانين مختلفين.

وعقب انتهاء الحلقة أقامت قناة "الحياة" مؤتمرا صحفيا للحديث عن البرنامج وكواليسه بحضور أعضاء لجنة التحكيم مثل الإعلامى طوني خليفة، والإعلامية منى أبو حمزة، والممثلة المصرية ليلى علوي، ومنفذي البرنامج بيرى ومأمون.

على صعيد آخر، إلتقت نوال الزغبي مجموعة من الإعلاميّين في كواليس البرنامج وأجرت مجموعة من اللقاءات الصحفيّة ولم تخل أجواء الكواليس من الجلسات العفويّة التي جمعت نوال الزغبي بأعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الإعلامية المقبلة.