محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
سميرة سعيد في عزاء إبراهيم يسري

حرص عدد من الفنانين والشخصيات العامة على حضور عزاء الفنان إبراهيم يسري، الذي توفى الاثنين ٢٠ أبريل.

محمود ياسين يقدم العزاء


وحضر العزاء كل من محمود ياسين وهادي الجيار وأشرف عبد الغفور وأحمد ماهر وبسام رجب وكمال أبو رية ونبيل نور الدين وشريف رمزي ومظهر أبو النجا وسيف عبد الرحمن، أحمد صيام، والمنشد محمد الكحلاوي.

وحضرت الفنانة سميرة سعيد والفنانة المعتزلة شهيرة وابنتها رانيا محمود ياسين ونرمين الفقي ومنال سلامة ورجاء حسين وفادية عبد الغني

وأقيمت جنازة الفنان إبرهيم يسري الثلاثاء 21 أبريل، وكان في وداعه عدد كبير من الفنانين الذين قدموا معه العديد من الأعمال الفنية على رأسهم، ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ونهال عنبر وشهيرة وأشرف عبد الغفور وأشرف زكي ورشوان توفيق وجمال العدل ومدحت العدل وسامح الصريطى وفتوح أحمد وجلال الشرقاوي ومنير مكرم والمخرج عمرو عبد العزيز ورشوان توفيق.

هادي الجيار حضر العزاء


كما حرصت المطربة سميرة سعيد على التواجد ومواساة زوجته التي لم تتمكن من تمالك أعصابها أمام الجثمان.

شاهد صور مودعي جثمان إبراهيم يسري

الممثل إبراهيم يسري توفي في الاثنين ٢٠ أبريل، بعدما ساءت حالته الصحية خلال الأيام الأخيرة عن عمر ناهز ٦٥ عاما. (التفاصيل)

إبراهيم يسري من مواليد عام ١٩٥٠ بالقاهرة، يبلغ من العمر ٦٥ عاما، التحق بكلية التجارة ودرس بها لمدة عامين، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية ١٩٧٥، وانضم إلى مسرح الطليعة، ثم اتجه إلى التليفزيون.

بدأ عمله بالفن عام ١٩٨٤ واشتهر بالعديد من الأدوار في أشهر المسلسلات مثل شخصية "فهمي فراويلة" في الجزأين الأول والثاني من مسلسل "المال والبنون"، وبشخصية "الدكتور مازن شرارة" في الجزء الرابع من مسلسل "ليالي الحلمية"، والمدرس "بهاء" في "ضمير أبلة حكمت".

وظهر إبراهيم يسري في ٢٠١٢ أكثر من مرة ضمن صفوف المتظاهرين الرافضين لحكم الرئيس الأسبق محمد مرسي.