وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
جيمي دورنان الذي يجسد دور "كريستيان جراي" في الجزء الجديد

بعد يوم واحد فقط من إعلان شركة Universal عن موعد إطلاق الجزأين المقبلين من الفيلم المثير للجدل Fifty Shades of Grey، حصل محبي الفيلم على أول لمحة لشخصية "كريستيان جراي" في الجزء الجديد.

ويطل جيمي دورنان الذي يجسد دور "كريستيان جراي" في اللقطة ببذلة بالأبيض والأسود واضعا على وجهه قناع تنكري.

ويظهر "كريستيان جراي" في الصورة وهو في منزله وينظر إلى نفسه في المرآة في لقطة توحي بأنه يستعد لإحدى حيله الماسوشية مع جبيبته التي تجسدها داكوتا جونسون.

وجاء نشر اللقطة الجديدة بالتزامن مع الحملة الدعائية لطرح الفيلم على أسطوانات الـ Blu-ray، التي ستكون متاحة في الأسواق يوم 8 مايو المقبل.

وأعلنت شركة Universal الخميس 23 أبريل عن موعد طرح الجزء المقبل من الفيلم الذي يحمل عنوان Fifty Shades Darker، يوم 10 فبراير 2017، أما الجزء الأخير Fifty Shades Freed من المنتظر طرحه يوم 9 فبراير 2018.

إقرأ- ١٠ حقائق مثيرة عن الفيلم الجريء "Fifty Shades of Grey"
مخرجة "Fifty Shades of Grey" تكشف ما وراء مشاهده الجنسية
تعرف على السينمات العارضة لفيلم Fifty Shades of Grey

واستقرت شركة Universal على تقديم جزأين من الفيلم رغم إعلان المخرجة سام تايلور جونسون انسحابها رسميا من إخراج الجزأين المقبلين.

وأكدت سام تايلور أنها لا تحمل أي كراهية للفيلم أو الأشخاص الذين تعاونت معهم مؤكدة أنها "تشعر بالامتنان" لاختيارها لإخراج رواية المؤلفة إي إل جيمس الأكثر مبيعا لـ 2011، حسب ما ذكرته في بيانها الصحفي الذي نشره موقع Deadline. (التفاصيل).

ولم يكتف صناع فيلم Fifty Shades of Grey بأن يكون مثيرا للجدل بداخل دور العرض السينمائية فحسب، بل سيكون صادما عند طرحه في سوق الفيديو بعدد من المفاجآت.

وأظهر الإعلان الترويجي الذي طرحته القناة الرسمية للفيلم أخيرا عبر YouTube عن نسخته الـ "Blu-ray" أنها ستضم المزيد من المشاهد الجنسية الجريئة، فضلا عن أنه سيكون بنهاية مختلفة عن النهاية التي شاهدها الجمهور بداخل السينمات. (التفاصيل).