نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
كاترينا كيف مع حبيبها رانبير كابور

قطعت النجمة الهندية كاترينا كيف إجازتها في جزر المالديف، وعادت إلى مدينة مومباي مرة أخرى من أجل التزام فني.

وكانت كاترينا سافرت الثلاثاء الماضي 21 إبريل الجارى إلى جزر المالديف برفقة حبيبها الممثل الهندي رانبير كابور لقضاء عطلتهما هناك، وانتشرت صورا للثنائي الشهير لحظة وصولهما إلى المطار.

كاترينا كيف ورانبير كابور لحظة وصولهما إلى مطار جزر المالديف


وانتهز الثنائي الهندي الشهير فرصة عدم انشغالهما بتصوير أفلام للسفر وقضاء بعض الوقت سويا، إلا أن كاترينا اضطرت لقطع إجازتها ليومين، والعودة إلى مومباى لتصوير إعلان.

وبحسب تقارير، فإن الإعلان كان محدد له مسبقا وقت التصوير، ولم تستطع كاترينا تأجيله، لذلك عادت من أجل التزامها بالعمل، على أن تنتهي من تصويره خلال يومين وتعود مجددا إلى جزر المالديف، و تستكمل عطلتها مع حبيبها.

وستتواجد كاترينا كيف في مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ 68 في شهر مايو المقبل، وستمشى على السجادة الحمراء كونها سفيرة لماركة مستحضرات التجميل "لوريال باريس".

يُذكر أن كاترينا كيف ورانبير كابور مرتبطان عاطفيا منذ سنوات، وكانت تقارير صحفية أشارت أن رانبير قدم خاتم الخطبة لكاترينا أول العام الحالي أثناء إحتفالهما سويا بالعام الجديد.

وتشارك كاترينا كيف في 2015 بعدد من الأفلام، منها Phantom مع الممثل الهندي سيف علي خان، و فيلم Jagga Jasoos مع حبيبها رانبير كابور، بالإضافة إلى فيلم Fitoor.

أما رانبير كابور، فنتهى من تصوير فيلم Bombay Velvet مع الممثلة أنوشكا شارما، كذلك لديه فيلم Tamasha مع النجمة ديبيكا باديكون، بالإضافة إلى فيلم Jagga Jasoos مع كاترينا كيف.