نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
نور فاتح أغلو

تكهنات وتساؤلات عديدة أثارتها الفنانة التركية نور فاتح أوغلو المعروفة عربياً بشخصية "السلطانة ناهد دوران" من المسلسل التركي "حريم السلطان" وذلك في أخر ظهور لها.

والتقطت عدسات مصوري المشاهير الفنانة التركية أثناء خروجها من أحد المطاعم كانت تتناول به العشاء مع أصدقائها، وظهرت وهي ترتدي خاتم أثار الشكوك.

الخاتم في يد نور فاتح أغلو


وأطلت نور فاتح أوغلو التي وضح عليها السعادة على عكس الفترات الماضية، وهي ترتدي خاتم زواج في يدها وهو ما آثار تساؤلات عديدة حول عودتها مرة أخرى لزوجها رجل الأعمال التركي ليفينت فيزير أوغلو بعد أن كانا أعلانا طلاقهما منذ4 أشهر. (التفاصيل).

وكان انفصال نور قد شكل مفاجأ للجميع خاصة أن أحداً لم يعلم بوجود خلافات بين الزوجين، وانتشرت الكثير من الشائعات حول أسباب الانفصال وكان أكثرها يُرجع الطلاق إلى خلافات بسبب الحمل والإنجاب.

نور لم تجب على أسئلة الصحفيين واكتفت بالابتسام لهم وغادرت المكان برفقه أصدقائها دون أعطاء أي تلميحات أو تأكيدات عن خبر عودتها لزوجها.

يُذكر أن الفنانة التركية تشارك الآن في مسلسل جديد يحمل اسم Filinta ويحمل المسلسل طابع بوليسي وتدور أحداثه في العهد العثماني، ويشارك فيه عدد من ممثلي تركيا المشهورين مثل الممثلة الألمانية ويلما أليس الشهيرة بـ "كارولين".

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة أردوغان قد قاما بزيارة موقع تصوير المسلسل والتقيا بأبطال العمل والمخرج والمنتج، والذين كانوا في استقباله بصحبة المدير العام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية.

وأشاد أردوغان بالعمل وإتقان كل من يشارك فيه لأدوارهم، كما أكد أن موقع التصوير مُعد بشكل جيد حيث يعكس صورة العهد العثماني القديم من ديكور وملابس فقال: "هناك أصالة في ترتيب هذا المكان، كذلك صممت الملابس بجودة عالية". (اعرف رأي أردوغان في المسلسل).

مسلسل Filinta يُعرض كل ثلاثاء على شاشة TRT 1 التركية.