خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
الملصق الأول لمسلسل "العهد"

أطلقت شركة "تي-فيجن" المنتجة للمسلسل التليفزيوني "العهد: الكلام المباح" أخيرا الصور الأولى منه، والتي تتناول كل أبطاله الرئيسيين بشكل منفرد.

وسيتم عرض مسلسل "العهد" بشكل حصري داخل مصر على قناة "النهار"، فيما سيتم عرضه خليجيا على قنوات MBC، أما على القنوات المشفرة فسيتم عرضه عبر قناة ART حكايات.

وصرح منتج العمل طارق الجنايني أنه جاري الاتفاق على عرض المسلسل في قنوات أخرى.

ويعد مسلسل "العهد" من أكثر الأعمال الدرامية جذبا للنجوم، فهو يضم باقة كبيرة من الممثلين، على رأسهم غادة عادل، وكندة علوش، وآسر ياسين، وأيتن عامر، وصبا مبارك، وأروى جودة، وهنا شيحة، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وصفوة، وسامي مغاوري، وشيرين رضا، والفنان الأردني ياسر المصري، ووليد فواز.


ويشهد مسلسل "العهد" على التعاون الفني الثالث للثنائي المخرج خالد مرعي والسيناريست محمد أمين راضي، بعد مسلسلي "نيران صديقة" و"السبع وصايا".

وعُرض مسلسل "السبع وصايا" في رمضان 2014، وهو من بطولة رانيا يوسف، وهنا شحية، وأيتن عامر، ومحمد شاهين، وناهد السباعي، وهيثم أحمد زكي، وصبري فواز وسوسن بدر.

ويتكتم صناع المسلسل على ذكر أي تفاصيل عن أحداثه، مؤكدين أنه ينتمي لنوعية الإنتاج الضخم، وأنه سيتم عرضه خلال شهر رمضان.

ورغم السرية التي يفرضها صناع العمل على أحداثه، ولكن يبدو من إطلالات أبطاله في الصور ومن عنوانه الثانوي "الكلام المباح" أنه سيدور في فترة روايات "ألف ليلة وليلة".

ويواصل المخرج خالد مرعي تصوير مسلسل "العهد" في العديد من مواقع التصوير المختلفة.