محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
تامر حسني

بشكل مفاجئ، حذف موقع الفيديوهات الشهير YouTube، أغنية الفنان تامر حسني المصورة الأخيرة "180 درجة"، والذي تم طرحه في شهر مارس.

وكشف موقع YouTube للباحثين على الأغنية تامر حسني "180 درجة"، أن الفيديو تم حذفه بطلب من شركة Studio Aiko، والتي تملك عدد من المشاهد تم استخدامها في الأغنية بدون وجه حق.

وتخطت الأغنية المصورة حاجز ٧ ملايين مشاهدة منذ طرحها في مارس ٢٠١٥ وقبل حذفها صباح اليوم.

صورة لصفحة الكليب على موقع YouTube


وصور تامر حسني "180 درجة" في العاصمة اللبنانية بيروت على مدار 4 أيام، ويقدم بتقنية جديدة، فتم تصويره بطريقة الفيلم الدرامي القصير بميزانية يقال إنها قاربت ميزانية أفلام روائية طويلة.

وابتكر فكرة الأغنية المصورة أسامة فؤاد، فيما نفذ مشاهد الأكشن فيه كل من أحمد عبد الله والمخرج ياسر سامي.

٨ مشاهد غير منطقية في أغنية تامر حسني المصورة "١٨٠ درجة"

"180 درجة" من كلمات محمد عاطف، ومن ألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

وتعد أغنية "180 درجة" هي الثانية التي يصورها تامر حسني من نفس الألبوم، من بعد الأغنية الأولى "Welcome To The Life"، والتي عرضها تامر على القنوات الفضائية قبل طرح الألبوم بأيام قليلة في 20 أغسطس الماضي.

ويوجه تامر حسني في كليب "180 درجة" نصيحة إلى كل جمهوره، وهي ألا يحبوا إلا من يبادلهم نفس المشاعر والعاطفة، بتجسيده لدور مطرب مشهور يتعرض لحادث سير، وخلال فترة علاجه يكتشف حقيقة حبيبته الزائفة التي ترتبط بغيره، فيما تتوطد علاقته مع مرور الأيام بالممرضة التي عالجته وساندته في فترة مرضه حتى يشفى تماما ويقع في حبها ويعود إلى الغناء من جديد.

وقال تامر حسني رسالة إلى جمهوره في نهاية الكليب هي: "إحساس جميل إنك تحب وتتحب".