مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
ميريام فارس وإيهاب توفيق ومحمود محي الدين

أجلت احتفالية "تحرير سيناء" الذي كان من المقرر أن يحييه كل من المطربة اللبنانية ميريام فارس و المغني إيهاب توفيق و نجم "ستار أكاديمي9" محمود محي.

جاء التأجيل من رئيس هيئة استاد القاهرة حيث كانت ستقام الحفلة هناك، مؤكدا في خطاب رسمي للمنتج الفني للحفل ياسر زايد، بأن إدارة الحماية المدنية قد وجهت باستيفاء إجراءات حماية إضافية نتيجة الإقبال المتوقع على الحفل، وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه خلال ٤ أيام.

كان من المقرر إقامة الحفل في الجمعة 24 إبريل، بالصالة المكشوفة التي تستوعب ١٤ ألف فرد، حسب بيان صحفي جاء من المكتب الإعلامي للمنتج الفني للحفل.

ويعد هذا الحفل الثاني الذي لا يقام لإيهاب توفيق في إبريل 2015، وذلك بعدما أُلغي حفله الأخير بنادي "الواي" بمنطقة النميس بأسيوط، بسبب عدد الجمهور الكبير الذي أقبل علي الحفل، مما يصعب عملية تأمينه خاصة مع ضيق المكان مقارنة بإقبال الجماهير. (التفاصيل).

وفي شم النسيم أيضا تم إلغاء حفلات أخرى لدواع أمنية، أغلبها من كان مقرر إقامتها في منطقة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء المصرية، وعلى رأسها حفلات كل من محمد منير ونيكول سابا.

من ناحية أخرى، ميريام فارس تواجدت في مصر أخيرا لإحياء حفل "شم النسيم" برأس سدر، واستمرت فقرة ميريام على المسرح ما يقرب من ساعتين، قدمت فيها المطربة اللبنانية العديد من أغنياتها والاستعراضات التي صاحبتها، والتي تفاعل معها الجمهور بالغناء والرقص.