محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 15 أكتوبر، 2006
سهام جلال - تصوير : شيكو

رفضت الفنانة الشابة سهام جلال سيناريوهين لأعمال سينمائية عرضا عليها ، معللة ذلك بأنهما دون مستوى فيلمها الأخير "حرب أطاليا".

وقالت سهام جلال في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لا أنوي الموافقة على أي فيلم سينمائي يكون أقل من مستوى فيلم "حرب أطاليا" ، ولذلك رفضت سيناريوهين عرضا علي يعتبرا من أفلام المقاولات ، وأنا أرفض هذا تماما".

ومن ناحية أخرى ، تابعت سهام قائلة : " أنا سعيدة لوجود مسلسلين شاركت فيهما يعرضا على شاشة التليفزيون في شهر رمضان".

وأضافت سهام أنها تشارك في بطولة مسلسل "توتو وبيجامة" الذي يعرض على القناة الأولي الأرضية ، مع كل من إيهاب فهمي وأحمد عزمي ولطفي لبيب والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم ، ويشارك بالأداء الصوتي مصطفى شعبان وسمية الخشاب ، عن قصة للكاتب محسن الجلاد والإخراج لعادل مكين.

كما تشارك في مسلسل "مواطن بدرجة وزير" ، والذي يعرض على قناة الكويت الفضائية ، مع حسين فهمي وإيمان ونيرمين الفقي وأحد سعيد عبد الغني وليلى طاهر وإبراهيم يسري وإنتصار وجمال إسماعيل ونجوى إبراهيم ومنة فضالي ، عن قصة وسيناريو وحوار للكاتبة يسر السيوي والإخراج لعادل الأعصر.

وأشارت سهام إلى أنها في انتظار عرض مسلسل "أسلحة الدمار الشامل" بعد عيد الفطر ، والذي شاركت في بطولته مع حسين الإمام وشمس ومنال سلامة وهالة صدقي وتوفيق عبد الحميد ومروة عبد المنعم ، عن قصة وسيناريو وحوار وإخراج عصام الشماع.