وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
سميرة سعيد

بعد غياب دام خمسة أعوام تقريباً عادت سميرة سعيد لإحياء الحفلات الجماهيرية في بلدها المغرب، والتي تألقت في إحياء الليلة الـ 21 من "ليالي مازاغان" التي أقيمت السبت 18 أبريل 2015.

وتأنقت سميرة سعيد بالقفطان المغربي في الحفل الذي أكدت الشركة المنظمة له أن تذاكره نفدت بالكامل قبل أسبوع من موعده.

واستقبل الجمهور المغربي مطربته المفضلة بحفاوة بالغة للاستمتاع بأغانيها المنفرة الجديدة التي أصدرتها خلال العامين الماضيين والتي من بينها، "اللي بينا" و"مازال"، بالإضافة إلى عدد من أغانيها القديمة منها، "قال جاني بعد يومين"، "يوم ورا يوم"، "عالبال"، "عمري ما سيبك"، "كيفاش تلاقينا"، و"بالسلامة".

وكان من المفلت التفاعل الذي حققته أغنيتها المغربية "مازال" مع جمهورها في المغرب، والتي طالبها الجمهور بغنائها أكثر من مرة.

من المعروف أن سميرة سعيد كانت قد عقدت مؤتمراً صحفياً على هامش مشاركتها في "ليالي مازاغان" وعدت خلاله جمهورها بسلسلة حفلات بعد صدور ألبومها الجديد. كما أكدت على حبها لبلدها المغرب وسعادتها الكبيرة عندما بلقائها بجمهور بلدها.

من ناحية أخرى، علم FilFan.com أن سميرة سعيد انتهت من تسجيل جميع أغنيات الألبوم، وأنها تباشر حاليا عملية الميكساج والماستر الخاصة به، كما بدأت في أخذ موافقة المصنفات على أغاني الألبوم، لكي تنتهي هذه المرحلة قبل حلول شهر رمضان المقبل.

وأكدت مصادر مقربة من سميرة سعيد أن الموعد المرجح لطرح الألبوم سيكون مع الاحتفال بعيد الفطر، في حالة انتهاء جميع التصاريح والموافقات الخاصة بأغاني الألبوم، وبعد الاتفاق مع شركة "روتانا"، التي تتولى إنتاج وتوزيع الألبوم. (التفاصيل).