خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
هكذا ستطل حليمة بولند في برنامجها الجديد "أسرار حليمة"

تطل الإعلامية الكويتية حليمة بولند على جمهورها في شهر رمضان عبر برنامج تليفزيوني جديد بعنوان "سر حليمة"، والذي تستضيف فيه عددا كبيرا من نجوم الفن والإعلام في العالم العربي.

وتجري حليمة مع ضيوفها في البرنامج حوارا غير تقليديا في أجواء جديدة علي برامج المنوعات، ويكشف عن أسرار وكواليس حصرية تعرض للمرة الأولي بشكل مميز سيتواصل معه المشاهدين، الذين سيرون نجومهم المفضلين بشكل مختلف.

ومن أهم الضيوف الذين كشفت حليمة عن أسرارهم في برنامجها هاني رمزي، وأحمد رزق، ومعتز الدمرداش، وأحمد فهمي، وإيمي سمير غانم، وحلمي بكر، وسامح حسين، وعفاف شعيب، وميس حمدان، ورجاء الجداوي، وطلعت زكريا، ومي سليم، ودوللي شاهين، ومحمود الجندي، وسعد الصغير، وسوزان نجم الدين، وحسن الرداد، وخالد سليم، ومفيد فوزي، وأبو الليف، وسمير غانم، ونشوى مصطفي، وعلا غانم وآخرون.

ويعد برنامج "سر حليمة" إضافة إلى مشوار حليمة بولند الإعلامي المميز في برامج التليفزيون، إذ سبق وأن قدمت أكثر من برنامج مسابقات ناجح، مثل "حليمة إكسبو"، و"حليمة بوند"، و"مسلسلات حليمة"، بالإضافة إلي فوازير حليمة التي حققت نجاحا لافتا، وكانت أول فوازير خليجية.

وتوّجت حليمة بولند بأكثر من لقب خلال السنوات الماضية، منها "أفضل مذيعة عربية"، و"ملكة جمال الإعلاميات العرب".

على الجانب الآخر، فازت حليمة بولند أخيرا بالمركز الأول كـ "أحلى لوك بالبرقع" بين كل فنانات الوطن العربي، وذلك في برنامج ET بالعربي المعروض على قناتي MBC وMBC مصر، بعد أن نشرت صورا لها عبر حسابها على Instagram وهي مرتدية للبرقع بألوان علم الكويت.


وكانت حليمة بولند شاركت متابعيها على Instagram في شهر مارس الماضي بصور جديدة ضمن جلسة تصوير بعدسة المصور يوسف الفيلجاوي، ونالت إعجاب ما يفوق 1400 متابع.

وما امتازت به صور حليمة الجديدة هو البرقع الذي ارتدته، إذ يصطبغ بألوان علم الكويت بمناسبة عيد بلدها الوطني، وهو من تصميم محمد حماد.