خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
سيلينا جوميز وساندي

تستعد المغنية الشابة ساندي للبدء في تحضيرات عمل غنائي جديد يجمعها بالمغنية العالمية سيلينا جوميز، في أول تعاون فني بينهما.

وصرح المكتب الإعلامي لساندي لـ FilFan.com أنه من المرجح أن تستقر ساندي مع سيلينا جوميز على تسجيل "دويتو" يحمل عنوان "Love For Two".

وأشارت إلى أنه من المتوقع تصوير الأغنية الجديدة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية خلال موسم الصيف، ليتم عرضها تزامنا مع طرح ألبوم ساندي الجديد، والذي بدأت بالفعل في اختيار بعض أغانيه.

وفي حال ظهور أغنية ساندي مع سيلينا جوميز إلى النور، فستعد هذه هي ثان تجاربها مع العالمية، بعد أن تعاونت مع المطرب العالمي كارل وولف في أغنية "أول مرة أتجرأ" في سنة 2012.

وكان آخر الأعمال المعروضة لساندي هي أغنية "أحلى من الفانيليا"، التي طرحتها في منتصف مارس الماضي تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

شاهد ساندي تغني "أحلى من الفانيليا"

على جانب آخر، تنتظر ساندي عرض مسلسلها "كاندي ساندي" خلال الفترة المقبلة، وهو عبارة عن "mini drama" للأطفال، والذي تقوم ببطولته مع مجموعة من الأطفال، إلى جانب بعض شخصيات "ديزني" الكرتونية.

وطرحت ساندي أحدث ألبوماتها الغنائية "حلوة جدا" في عيد الفطر، ويتضمن 10 أغنيات. (شاهد ساندي ترد على أسئلة قراء FilFan.com احتفالا بطرحها لـ "حلوة جدا")