خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
منى هلا في برنامج "البيت بيتك"

رفضت الفنانة منى هلا أن يتم محاسبتها أخلاقيا من جانب جمهورها، بسبب نشرها خلال الفترة الماضية لصور حميمية جمعتها مع صديقها أثناء إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونفت منى خلال استضافتها في حلقة السبت 18 إبريل الجاري من برنامج "البيت بيتك" على قناة TEN إن كانت هي من سب الناس بشتائم خارجة عبر حسابها على Instagram، ردا منها على إهانتهم لها بسبب الصور التي نشرتها لها مع صديقها.

منى هلا تشتم مهاجميها بسبب صورها "الخاصة جدا" مع حبيبها

وأكدت أن من قام بسب الناس بهذه الألفاظ الخارجة هو شخص كان متوليا لإدارة حسابها على Instagram، ولكنها استغنت عن خدماته بعد أن قام بالهجوم على المتابعين لحسابها.

وأشارت أنها تتولى شخصيا إدارة حسابها على Instagram الآن، وأنها تلجأ لطريقة وحيدة للرد على أي مسيء لها، وهو بعمل حجب له، وبحذف أي تعليقات مسيئة صادرة منه.

ورفضت منى هلا وصف مقدمي البرنامج لها رامي رضوان وإنجي بأنها شخصية عامة تحاسب على أي فعل صادر منها، مصححة لهما بأنها فتاة عادية جدا وليست تافهة كما يعتقد البعض.

وقالت: "أكره أن أعامل بأنني شخصية عامة، ولست شخصية تافهة، فأنا خريجة كلية الألسن قسم ألماني، وعندي شهادات في الإخراج المسرحي وفي التمثيل، كما أنني أحب حضور عروض الأوبرا والباليه".

وعندما واجهتها المذيعة إنجي أنور برأي شقيقتها الصغرى المنتقبة في تصرفاتها المتحررة، ردت منى هلا عليها: "نحن أسرة منفتحة تشمل كل الأيديولوجيات، ودائما ما تقول لي شقيقتي ربنا يهديكي".

وعن طبيعة علاقتها بصديقها الذي ظهر معها في الصور المثيرة للجدل على Instagram، أكدت منى هلا أنها تعرفت عليه منذ 4 أشهر فقط، وأنهما سيعلنان خطوبتهما قريبا جدا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية".

وردا على ظهورها في بعض الصور عبر حسابها على Instagram وهي مرتدية للبيكيني، قالت مستنكرة: "ماذا يفترض بي أن أرتدي على الشاطئ؟ بذلة فضاء؟".

وبررت منى هلا انفتاحها وتحررها بشأن تصرفاتها بأنها تؤمن جدا بمبدأ المساواة بين الجنسين، وأشارت في هذا الصدد بأنها ترفض تماما القهر الذي تتعرض له المرأة في المجتمع الشرقي".

وحول ما إذا كانت متخوفة من انصراف المنتجين عنها بسبب أفعالها المتحررة، أجابت بأن الأرزاق بيد الله، وأن من لا يحب مشاهدتها فما عليه سوى الانتقال إلى محطة أخرى بواسطة الريموت كونترول.

وحول مشاريعها الفنية الجديدة، أعلنت منى هلا أنها تصور فيلما جديدا في هوليوود بعنوان "مسقعة"، وهو أول فيلم يصور هناك كإنتاج مصري، ويشاركها بطولته سيد بدرية الذي شارك في الجزء الأول من فيلم Iron Man، إلى جانب محمد الخلعي.

كما أشارت منى هلا أنها منشغلة في هوليوود بتصوير مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "نسيانكوم"، وهو المأخوذ عن الرواية الشهيرة بذات الإسم للكاتبة أحلام المستغانمي.

وذكرت منى هلا في آخر لقائها مع برنامج "البيت بيتك" أنها متمسكة بتصرفاتها الشخصية، وبحريتها، وأن مسألة عدولها عن نشر صور خاصة بها على Instagram مرهونة بمزاجها العام.