نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
أردوغان وحرمه في موقع تصوير مسلسل Filinta

زار الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة أردوغان، موقع تصوير المسلسل التركي Filinta.

تأتي زيارة أردوغان الأولى من نوعها منذ تولية رئاسة تركيا؛ ليوجه شكره وتقديره لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية TRT وهي الجهة المسؤولة عن إنتاج المسلسل.

ويحمل المسلسل طابع بوليسي وتدور أحداثه في العهد العثماني، ويشارك فيه عدد من ممثلي تركيا المشهورين مثل ناز ألماز وأنور تونا وسيرهات توتوميلر، كما تشارك فيه الممثلة الألمانية ويلما أليس الشهيرة بـ"كارولين"، وانضمت إليه مؤخرًا الممثله التركية نور فاتح أوغلو والمشهورة بالسلطانة "ناهد دوران" من مسلسل حريم السلطان.

والتقى الرئيس التركى أبطال المسلسل والمخرج والمنتج، والذين كانوا في استقباله بصحبة المدير العام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية.


وأشاد أردوغان بالعمل وإتقان كل من يشارك فيه لأدوارهم، كما أكد أن موقع التصوير مُعد بشكل جيد حيث يعكس صورة العهد العثماني القديم من ديكور وملابس فقال: "هناك أصالة في ترتيب هذا المكان، كذلك صممت الملابس بجودة عالية".

وهنأ أردوغان فريق العمل على النجاح الذي حققوه، كما هنأ القائمين على مجموعة قنوات TRT التركية لما تحققه من نجاح كبير.


وداعب أردوغان الممثلة الألمانية ويلما أليس، ووعدها بالمواطنة والحصول على الجنسية التركية، خاصة بعد مشاركتها في أعمال تركية عثمانية وزواجها من رجل تركي، وطالبها بإنجاب ثلاثة أطفال أتراك حتى تحصل على الجنسية كاملة، ومن جانبها أجابته ويلما أنها حامل بالفعل في طفلين.