محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
كارول سماحة في حفلها الأخير في مصر

تستكمل النجمة اللبنانية كارول سماحة تسجيل أغنيات ألبومها الجديد رغم حملها، والذي تقدم من خلاله العديد من الأشكال الموسيقية المختلفة.

وعلم FilFan.com أن كارول سماحة تتواجد بشكل مكثف في الاستوديوهات لتستكمل تسجيل أغاني الألبوم الجديد، قبل أن تدخل في الشهور الأخيرة من حملها، ويكون من الصعب عليها وقتها تسجيل الأغاني.

وزنها الزائد أكد حملها


وأكدت مصادر مقربة من النجمة اللبنانية أنها انتهت بالفعل من تسجيل معظم الأغاني، ويتبقى لها تسجيل أغنيتين فقط، تتعاون في إحداهما مع الفنان تامر عاشور، الذي لحن لها الأغنية.

ومن المتوقع أن تطرح كارول سماحة الألبوم قبل نهاية العام الجاري، ولكن لم يتم الإعلان بعد عن الموعد النهائي لطرحه.

ومن ناحية أخرى، ظهرت المطربة اللبنانية كارول سماحة في حفلها الأخير بمصر، وظهر عليها علامات الوزن الزائد، والذي أكد وقتها شائعة حملها، التي نفتها من قبل.
(شاهد الصور)

وتمكنت كارول من إخفاء وزنها الزائد بطريقة بسيطة ومعروفة لدى أغلب المهتمين بشؤون الموضة، وهي ارتداء لون داكن -الأسود مناسب كثيرا- حتى لا يوضح تفاصيل جسدها، وأضافت على ذلك ارتداء فستان واسع.

كانت كارول سماحة تزوجت في أكتوبر 2013 من المصري وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار"، ومن وقتها تتردد أخبار عن حملها ولكنها دائما ما تنفيها.

آخر أعمال كارول سماحة هو كليب "الشرق العظيم" الذي طرحه في الرابع من يناير، وتخطى عدد مشاهديه المليوني ونصف المليون، من كلمات وألحان الفنان اللبناني مروان خوري، ومن توزيع ميشال فاضل، والفيديو كليب من فكرة وإنتاج الدكتور لؤي ديب.

وكانت كارول سماحة طرحت شهر نوفمبر الماضي أغنية جديدة بعنوان "جيل جديد"، تهدف لبعث الأمل وتحفيز الشباب المصري على العمل.