نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
فنانات الخليج يستخدمن Snapchat

لا شك فى أن مواقع التواصل الإجتماعي مثل Facebook وTwitter وInstagram أصبح لا غني عنها لأي فنان يرغب في التواصل مع محبيه بطريقة مباشرة وفي أي وقت.

تغريدات قصيرة وصور من حياة النجم الشخصية تجعل متابعيه يشعرون أنهم أصبحوا جزء لا يتجزء من حياة نجمهم المفضل.

وإذا كنت من متابعي فنانات الخليج في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ستكتشف أنهن اكتشفن طريقة جديدة للتواصل مع متابعيهن عبر تطبيق Snapchat.

Snapchat هو تطبيق على الهواتف المحمولة يستخدمه الكثيرون منذ فترة، لكن الجديد أن عدد من الفنانات أصبحن يستخدمنه للتواصل مع متابعيهن لمشاركتهن بصور وفيديوهات من حياتهن اليومية.

ويسمح تطبيق Snapchat بإلتقاط لقطات ومقاطع قصيرة لا تتعدى الثواني ويمكنك من إضافة تعليق عليها، وهذه الصور واللقطات تختفي تماما بعد ذلك من ذاكرة الهاتف والتطبيق فلا يتمكن أحد من تحميلها أو رؤيتها مرة أخري.

وإليكم مجموعة من فنانات الخليج اللواتي أعلن استخدامهن للتطبيق:

١) بلقيس فتحي
المطربة اليمنية بلقيس فتحي تتشارك متابعيها فيديوهات طريفة وصور مرحة، والآن يمكنكم متابعتها أيضا على Snapchat بعد أن أعلنت عن استخدامها له عبر خلال حسابها الشخصي بموقع Instagram.

2) أمل العوضي
المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي هي الأخري تسخدم التطبيق، ويبدو أنها كان لديها حساب عليه وقامت بتغييره حديثا، ولهذا أعلنت لمتابعيها عبر Instagram عن حسابها الجديد.

3) ليلى عبد الله
الممثلة الشابة ليلى عبد الله تهتم كثراً بالموضة والأزياء، فإذا تابعتها على هذا التطبيق بالتأكيد ستجد كل جديد عنها وعن أسلوب ملابسها الخاص بها.

وأعلنت ليلى عبد الله عن استخدامها التطبيق عبر حسابها الشخصى على موقع Instagram أيضا.

4) آسيل عمران
آخر المُنضمات للتطبيق هى الممثلة السعودية آسيل عمران، فمنذ أيام قليلة أعلنت آسيل عن حسابها بتطبيق Snapchat عبر حسابها على موقع Instagram.

5) وعد
المطربة السعودية وعد تلقت طلبات كثيرة من محبيها حتى تنضم إلى تطبيق Snapchat، ولبت وعد طلبات محبيها وأعلنت عبر صفحتها على موقع Facebook عن استخدامها للتطبيق.

وأوضحت أنها ستشارك متابعيها عبره بصور من كواليس المناسبات والأفراح التي تحضرها ولا يستطيع متابعيها رؤية أي صور منها.

صباح السناب لان كثيرر طلبو لعيونكم لكن انا حشاركم باسناب فني في كل الااعراس والمناسبات خلف الكواليس وجمب الكواليس وتحتها 󾌳

Posted by WAED on Tuesday, April 7, 2015