FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 18 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
الفنانة التونسية درة

قام 14 فنانا تونسيا بتقديم فكرة مماثلة وتسجيل فيديو دعائي للدعوة لزيارة مصر، في أول رد فعل عملي على المبادرة التي قامت بها الفنانة هند صبري، والتي شارك خلالها فنانين مصريين وتونسيين في الدعوة لزيارة تونس.


الفيديو فكرة وإخراج الفنان التونسي محمد علي بن جمعة الذي قال إنه وبعد أن شاهد الفيديو الذي شارك به الفنانين المصريين وجد أنه من الواجب ان يقوم هو وزملاؤه من الفنانين التونسيين برد التحية بأحسن منها، وتحمس المنتج كريم تكابري الذي وفر المعدات التقنية للمشروع الذي شارك فيه الجميع متطوعين.

ووجه بن جمعة شكر خاص لمواطنته الفنانة درة التي كانت تصور مسلسل في تونس وتحمست للفكرة ووافقت على المشاركة، هذا بالإضافة إلى باقي المشاركين في الحملة الدعائية وهم، صابر الرباعي ولطفي بوشناق وخالد هويسة وشاكرة رماح وأميرة عامر واميمة المحرزي ونجلاء بن عبدالله ومهدي رابح ومروان العريان ونجوي زهير ومريم بن حسين.


محمد علي الشهير بدالي أضاف أن التصوير استغرق ثلاثة أيام ومثلهم للمونتاج، وتم تصوير معظم مشاهده في مؤسسة المخزن الثقافية بالعاصمة التونسية، ويردد الفنانون التونسيون خلال الإعلان عبارة "سينا عمرنا ما نسينا..كحسيتوا بينا حسينا"، بالإضافة لمقاطع من أغنيات المطرب والملحن المصري الراحل الشيخ إمام.