وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
بن أفليك بدرع باتمان الحديدي

تفاجأ محبو أفلام الأبطال الخارقين مساء الخميس 16 أبريل بتسريب الإعلان الدعائي للفيلم المرتقب Batman v. Superman: Dawn of Justice.

وحصل عشاق البطلين الخارقين "سوبرمان" و"باتمان" أخيرا على لمحات من الفيلم من خلال الإعلان الدعائي الأول الذي كان من المنتظر طرحه في سينمات الـ IMAX بأمريكا يوم 20 أبريل الجاري.

ولم تقلل الترجمة البرتغالية للإعلان المسرب من متعة محبي الفيلم، والذي تسرب على موقع YouTube مساء الخميس 16 أبريل، ورغم حذف موقع الفيديوهات العملاق للإعلان على الفور، وجد سبيله عبر الشبكة العنكبوتية.

وما أن تم تسريب الإعلان الدعائي لفيلم Batman V Superman، أعرب الكثيرون عن اعجابهم بالبذلة الحديدية التي ظهر بها بن أفليك في شخصية "باتمان"، التي جعلته يبدو أكثر قوة.

لكن لم يمنع ذلك البعض من السخرية من الدرع الحديدي لـ "باتمان" نظرا للتشابه الكبير بينه وبين شخصية "باتمان" التي ظهرت في فيلم الرسوم المتحركة The Lego Movie.

وقبل تسريب الإعلان الكامل للفيلم، كان المخرج زاك سنايدر قد احتل الشبكة العنكبوتية مساء الأربعاء 15 أبريل بعدما رفع الستار عن الإعلان الدعائي المختصر للفيلم.

ونشر زاك سنايدر الإعلان المختصر للفيلم، الذي لم تتعد مدته 21 ثانية، على حسابه الرسمي على موقع Twitter، وذلك قبل موعد طرح الإعلان رسميا في سينمات IMAX بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الاثنين المقبل.

شاهد بقية شخصيات الفيلم كما كشف عنها مخرجه زاك سنايدر.